الدوسري: تتويجي بجائزة أفضل لاعب فى آسيا نتيجة دعم القيادة السعودية للرياضة

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 09:34 م
الدوسري: تتويجي بجائزة أفضل لاعب فى آسيا نتيجة دعم القيادة السعودية للرياضة الدوسري أفضل لاعب في آسيا 2022
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق سالم الدوسري لاعب الهلال والمنتخب السعودي على تتويجه بجائزة أفضل لاعب في أسيا لعام 2022، في الحفل الذي أقامه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء، بالعاصمة القطرية الدوحة.

وحصل الدوسري على جائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2022، متفوقًا على الثنائي القطري المعز علي مهاجم الدحيل والأسترالي ماثيو ليكي مهاجم فريق ميلبورن سيتي.

وقال الدوسري في تصريحات عقب تتويجه بجائزة أفضل لاعب في أسيا 2022: "اللهم لك الحمد، سعيد بهذا الإنجاز باسم الملكة العربية السعودية".

وأضاف: "من هذا المنبر أشكر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي العهد سمو سيدي الأمير محمد بن سلمان، عراب رؤية 2030 على دعمهم للرياضة والرياضيين".

وأكمل: "واليوم أتوج بجائزة أفصل لاعب في آسيا نتيجة دعم القيادة للرياضة في بلدي الحبيب، كما لا يفوتني أن أشكر سمو وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي آل فيصل والاتحاد السعودي لكرة القدم وجميع مسؤولي الهلال ولاعبيه وجماهيره العظيمة ولاعبي المنتخب السعودي والجمهور السعودي عامة". وأنهي: "أشكر والدي ووالدتي وأساتذتي ومعلمي في الحياة، أشكر زوجتي سندى الدائم أشكر أبنائي وبناتي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة