بنزيما يقود هجوم اتحاد جدة ضد الفيحاء بكأس خادم الحرمين

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 03:54 م
بنزيما يقود هجوم اتحاد جدة ضد الفيحاء بكأس خادم الحرمين كريم بنزيما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نونو سانتو، المدير الفنى لفريق اتحاد جدة  التشكيل الأساسى لمواجهة الفيحاء، المقرر إقامتها فى الخامسة إلا الربع مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، ضمن منافسات دور الستة عشر لكأس خادم الحرمين الشريفين.

وجاء تشكيل اتحاد جدة ضد الفيحاء، كالتالى..

المعيوف، حسن كادش، لويز فيليبى، مدالله العليان، زكريا هوساوى، سلطان الفرحان، نجولو كانتى، فيصل الغامدى، رومارينيو، عبدالرزاق حمد الله، كريم بنزيما.

تشكيل اتحاد جدة
تشكيل اتحاد جدة

وفاز فريق اتحاد جدة على حساب نظيره الخلود بركلات الترجيح بنتيجة 7-6 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب نادي الحزم، ضمن منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، للموسم الجارى 2023-2024.

وانتهى الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بنتيجة 1-1، ولجأ الطرفين إلى الوقت الإضافي الذي استمرت فيه الأحداث بنفس النتيجة حتى احتكما الى ركلات الترجيح وحسمها النمور.

ويتطلع نادي الاتحاد إلى التتويج باللقب العاشر فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ليتساوى مع فريق الهلال في المركز الثاني بالترتيب 10 ألقاب، حيث حصد الأهلي البطولة والمركز الأول أكثر من أى فريق آخر بواقع 13 بطولة.

وفاز الاتحاد بلقب الكأس الأخير في عام 2018، ويحاول الاتحاد كسر حظه السيئ فى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، إذ لم يتمكن من الفوز باللقب في 9 مناسبات واكتفى بالمركز الثاني.

وتعادل فريقا الاتحاد ضد الحزم، مؤخرا إيجابيًا بنتيجة 2-2 خلال فعاليات المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب الأمير عبد الله الفيصل، ضمن منافسات الجولة الـ11 فى بطولة الدورى السعودى للمحترفين للموسم الحالى.

يتواجد فريق الاتحاد فى المركز السادس بجدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين برصيد 21 نقطة جمعها من الفوز فى 6 مباريات والتعادل في 3 وخسارة 2 وتسجيل 21 هدفًا وتلقى 9 أهداف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة