بيان مشترك من أبطال مسلسل Friends بعد وفاة ماثيو بيرى

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 01:00 م
بيان مشترك من أبطال مسلسل Friends بعد وفاة ماثيو بيرى أبطال مسلسل Friends
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر زملاء الممثل الراحل ماثيو بيري من مسلسل Friends بيانًا مشتركًا للتعبير عن حزنهم على وفاته المفاجئة، وذلك بعد أن تم العثور على بيري فاقدًا للوعي في حوض الاستحمام الساخن بمنزله في لوس أنجلوس يوم 28 أكتوبر الجارى، عن عمر يناهز الـ 54 عامًا.

وجاء في البيان:" لقد دمرنا جميعًا تمامًا فقدان ماثيو، لقد كنا أكثر من مجرد زملاء في فريق التمثيل"، وصرح كل من كورتني كوكس وجنيفر أنيستون وليزا كودرو ومات ليبلانك وديفيد شويمر في بيان لمجلة People: "نحن عائلة، هناك الكثير لنقوله، ولكن الآن سنتوقف لحظة للحزن ومعالجة هذه الخسارة التي لا يمكن فهمها."

أبطال مسلسل Friends
أبطال مسلسل Friends

وجاء في البيان: “في الوقت المناسب سنقول المزيد، عندما نكون قادرين على ذلك، ولكن في الوقت الحالي، أفكارنا وحبنا مع عائلة ماتي وأصدقائه وكل من أحبه في جميع أنحاء العالم".

أدى تصوير بيري لشخصية تشاندلر بينج - وهو شاب محترف محرج إلى حد ما ولكنه حاد ومحبوب في الثلاثينيات من عمره، وكان يرتدي سترات صوفية ولكنه يدخن أيضًا السجائر بشكل مزاجي - إلى الشهرة العالمية وزملائه نجوم " Friends" وحولوه إلى ظاهرة ثقافية.

تم عرض مسلسل Friends لمدة 10 مواسم، من عام 1994 إلى عام 2004، وقام بتأريخ الأعمال الدرامية والنكات التي لم تكن درامية أبدًا لستة أصدقاء شباب في مدينة نيويورك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة