محمد الباز: زيارة رئيس الوزراء لسيناء "رسالة".. وهذه الأرض يحبها المصريون

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 10:04 م
محمد الباز: زيارة رئيس الوزراء لسيناء "رسالة".. وهذه الأرض يحبها المصريون مداخلة محمد الباز
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامي محمد الباز، إن زيارة رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى إلى سيناء والحضور الكبير اليوم، كان بمثابة رسالة، وفي توقيت شديد الأهمية.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامية قصواء الخلالي ببرنامج "في المساء مع قصواء" الذي يذاع على قناة "cbc": "الصورة التي رُسمت من هذه الزيارة من اللحظة الأولى، كانت صورة هامة للغاية، وكان هناك تفاوت في المتواجدين خلال الزيارة، ومن بينهم معارضين وأحزاب معارضة، بالإضافة إلى عدد من الممثلين المرموقين ونجوم الصف الأول وعدد كبير من الصحفيين والإعلاميين بالإضافة إلى أهالي سيناء، وهم أصحاب البيت".

وقال: "القصة لم تبدأ اليوم، القصة بدأت في عام 2014، وهنا لا أتحدث عن قرار القيادة السياسية بالبدء في مشروع تطوير سيناء، الذي أنفق عليه أكثر من 600 مليار جنيه، وأضيف عليه في المرحلة الثانية حوالي 400 مليار جنيه، وإنما أتحدث عما يمكن إثباته بالرؤية الاستباقية".

وتابع: "سيناء لها مكانة وعاطفة خاصة لدى المصريين جميعا، حتى من لم يذهب إلى سيناء ولم يزرها، ولكن المواطن المصري يرى سيناء هي الجزء الأغلى لأنه الجزء المهدد طوال الوقت، وتمثل مطمع لدى قوى وجهات كثيرة".

وقال: "هذه الأرض كان لابد أن يتم تعميرها وعمل تنمية شاملة بها، لسببين هامين، الأول أن أهل سيناء يستحقون بالفعل ذلك، والأمر الآخر إبطال حجج الآخرين، ومواجهة ما تحاول إسرائيل فعله".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة