مدرب ليفربول: نحاول مساعدة دياز.. ونشكر الإدارة على صفقة جرافينبيرش

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 05:23 م
مدرب ليفربول: نحاول مساعدة دياز.. ونشكر الإدارة على صفقة جرافينبيرش بيب ليندرز
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب ليندرز، مساعد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، أن النادى يحاول مساعدة اللاعب الكولومبى لويس دياز، بشأن قضية إختطاف والده فى كولومبيا، مما تسبب فى غيابه عن مواجهة نوتينجهام فورست الأخيرة فى الدورى الإنجليزى. 

وقال ليندرز فى المؤتمر الصحفى، الخاص بمواجهة بورنموث، فى دور الـ 16 بكأس الرابطة: "نحاول مساعدة دياز، قدر الإمكان وقدر مانستطيع فالأمر ليس بأيدينا. حاولنا الفوز لأجله ضد نوتينجهام، وكانت بادرة جميلة أن نفعل ذلك. نأمل وندعو أن تنتهى الأمور على خير".

وأضاف: "لا يمكننى الحديث عما يفعله النادى بخصوص دياز، طالما هو على علم بأننا نقوم بالأمور الصحيحة وندعو له فكل العالم ورائه وإذا حصل على هذا الشعور فأنا راضي بذلك. لايمكنني تقديم تحديثات أكثر. السُلُطات تقوم بكل شيء وأهم ما بالأمر أن عائلته بخير".

وأشاد بالهولندي جرافينبيرش، قائلا:"أنتم تشاهدون نسخة أياكس منه حيث كان مذهل جدًا. لذلك مباريات الكؤوس مهمة فاللاعب الذي لايلعب لن يحصل على الثقة، لا أعلم مالذي حدث في بايرن لكن نعم عدم اللعب يؤثر على الثقة، وأشكر الكشافة والملاك وكل من ساهم بإنجاز صفقة اللاعب الهولندي". 

وعن جاهزية تياجو ألكانتارا، قال:"نحن نفتقده بشدة لكن علينا أن ننتظر، تياجو لن يكون متاحًا للعب، مازال مصابًا لكن نأمل أن يعود قريبًا".

وكان ليفربول، قد تأهل لدور الـ 16 من كأس الرابطة، بعد تخطيه فريق ليستر سيتي، فى دور الـ 32، بثلاثة أهداف مقابل هدف. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة