ميركاتو يناير يشتعل مبكراً فى دوري NILE.. أحمد فتوح يتلقى 4 عروض.. عمر كمال تحت أنظار القطبين.. الزمالك عينه على ثنائي المصرى إلياس الجلاصي ومحمود حمادة.. والأهلي يسعى لضم ظهير إنبي ويبحث عن مهاجم

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 09:30 ص
ميركاتو يناير يشتعل مبكراً فى دوري NILE.. أحمد فتوح يتلقى 4 عروض.. عمر كمال تحت أنظار القطبين.. الزمالك عينه على ثنائي المصرى إلياس الجلاصي ومحمود حمادة.. والأهلي يسعى لضم ظهير إنبي ويبحث عن مهاجم عمر كمال
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل شهرين من إعادة فتح باب الانتقالات من جديد خلال الموسم الجارى، والمقرر له يناير المقبل، اشتعلت المنافسة بين أندية دوري NILE بحثاً عن الصفقات الجديدة، على الرغم من أن قطار الدوري لم يكد يتجاوز محطته الخامسة، وبدأت الأندية تضع أيديها على مراكز النقص التى تحتاج إلى تدعيمات عاجلة فى موسم الانتقالات الشتوية.

أحمد فتوح يتلقى 4 عروض

كشف سمير صلاح، وكيل اللاعب أحمد فتوح، اقتراب اللاعب من التجديد للزمالك بنسبة 50%، موضحاً أن اللاعب ينتظر تحديد جلسة مع مجلس الزمالك الجديد، وقال صلاح، في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم، المُذاع على فضائية أون تايم سبورتس، "فتوح له مستحقات قديمة لمدة سنة، ومقدم العقد الجديد، وسيحصل على منحة تعاقده الجديد، لذلك يدعى البعض أن اللاعب سيحصل على 60 مليون جنيه، وهو غير صحيح".

وأكد سمير صلاح أن فتوح لديه 4 عروض من الدوري المصري، بما فيها عرض الزمالك، ومعظم هذه العروض تم رفض مناقشتها فى الوقت الحالي انتظاراً لموقف الزمالك ومجلسه الجديد.

عمر كمال تحت أنظار القطبين

أصبح عمر كمال عبد الواحد، الجناح الأيمن لفريق مودرن فيوتشر، تحت أنظار الأهلي والزمالك قبل موسم الانتقالات الشتوي المقبل، خاصة أن اللاعب ينتهي تعاقده مع فيوتشر بنهاية الموسم الجاري، ويحق له الانتقال لأى نادٍ مجاناً، وهو ما يغرى القطبين، غير أن إدارة مودرن فيوتشر تتمسك باللاعب وتترقب عرضاً مادياً ضخماً سواء من القطبين أو الأندية الخليجية للتخلي عن اللاعب فى يناير.

الزمالك عينه على ثنائي المصري

بعد تنازل نادى الزمالك عن شكواه ضد الثنائي أحمد عيد وأحمد أيمن منصور، وتسلم النادي المصري كارنيهات اللاعبين، بدأت تتردد أنباء قوية عن احتمالية وجود صفقات تبادلية بين المصري والزمالك الفترة المقبلة، وعلى رأسها رغبة الفريق الأبيض في ضم ثنائي المصري، إلياس الجلاصي ومحمود حمادة، لتدعيم الوسط والهجوم، وهو ما يرفضه المصري، حتى الآن، نظراً لأهمية اللاعبين في القوام الأساسي للفريق.

الأهلي يسعى لضم ظهير إنبي ويبحث عن مهاجم

دخل محمد حمدي لاعب فريق إنبي دائرة اهتمامات النادي الأهلي في الميركاتو الشتوي المقبل، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر، كما يكثف النادي الأهلي جهودهم في البحث عن مهاجم جديد للقلعة الحمراء، خاصة في ظل مشاركة الفريق الأحمر في العديد من البطولات وحاجته المستمرة إلى البدائل صاحبة الكفاءة والجاهزية للمشاركة في المباريات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة