إيهاب جلال يراقب مباراة الأهلى وإنبى الليلة بالكأس.. اعرف السبب

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 04:17 م
إيهاب جلال يراقب مباراة الأهلى وإنبى الليلة بالكأس.. اعرف السبب ايهاب جلال
كتبت لبنى عبد الله - عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يراقب إيهاب جلال المدير الفني للنادى الإسماعيلى بالتنسيق مع جهازه المعاون مباراة الأهلى وإنبى المقرر لها التاسعة مساء اليوم الأربعاء في نصف نهائي كأس مصر على ستاد القاهرة الدولى.
 
ويأتي هذا القرار من إيهاب جلال للوقوف على تقرير فنى شامل عن المارد الأحمر قبل ملاقاته الجولة المقبلة بالدوري.
 
وتسلم إيهاب جلال المدير الفني للنادى الاسماعيلى تقريراً من جهازه المعاون عن 4 مباريات خاضها النادى الاهلى محلياً وأفريقيا منذ بداية الموسم وذلك قبل مواجهة المارد الأحمر الاحد المقبل بستاد برج العرب بالجولة الثالثة للدوري المصري.
 
وخاض الأهلي هذا الموسم؛ 4 لقاءات جاءت كالتالي: مباراة أمام اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الأفريقي، والمصري البورسعيدي في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز، والثالثة والرابعة مع فريق سان جورج الإثيوبي بذهاب وإياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
 
ويرغب إيهاب جلال في الوقوف على نقاط القوة والضعف في صفوف الأهلى بحثاً عن تحقيق الانتصار الثانى في الدوري بعد الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثية مقابل هدف في الجولة الأخيرة للمسابقة.
 
وطالب إيهاب جلال اللاعبين بضرورة التركيز في الفترة الحالية من أجل تجميع النقاط وعدم تكرار سيناريو المواسم الماضية، خاصة بعد الهزيمة أمام زد، كما حذر اللاعبين من تكرار الأخطاء الساذجة التي تحدث في المباريات الماضية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة