بايرن ميونخ يخمد ثورة كوبنهاجن سريعا بفوز مثير فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 12:14 ص
بايرن ميونخ يخمد ثورة كوبنهاجن سريعا بفوز مثير فى دورى أبطال أوروبا.. فيديو جانب من اللقاء
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قلب فريق بايرن ميونخ الألماني الطاولة على نظيره كوبنهاجن الدنماركى وفاز عليه  بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب "باركن ستاديون"،  ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بالنسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أوروبا 2023-2024.

كوبنهاجن ضد البايرن

انتهى الشوط الأول سلبيا، وفي الشوط الثاني سجل لوكاس ليرجير هدف كوبنهاجن الأول في الدقيقة 55، قبل أن يسجل البافاري ثنائية متتالية عبر جمال موسيالا وماتياس تيل في الدقائق 67 و83 على الترتيب.

وجاء تشكيل بايرن ميونخ كالتالي: حراسة المرمى: أولريخ/ الدفاع: أوباميكانو، مين جاي، ألفونسو ديفيز، نصير مزراوي/ الوسط: كيميتش، لايمر، موسيالا/ الهجوم: ليروي ساني، كينجسلي كومان، هاري كين.

ترتيب دورى أبطال أوروبا

وبهذه النتيجة يتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط، ويحتل كوبنهاجن المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ويحتل جالاتا سراي المركز الثاني برصيد 4 نقاط، فيما يحتل مانشستر يونايتد المركز الرابع بدون رصيد من النقاط.

ونجح بايرن ميونخ لمواصلة انتصاراته والحفاظ على الصدارة خاصة بعدما حقق مؤخرا فوزا مثيرا على ضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "أليانز أرينا" في مدينة ميونخ، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى في دوري أبطال أوروبا 2023-2024.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة