لايبزيج ضد مان سيتي.. هالاند يقود هجوم السيتزينز وعودة برنادرو سيلفا

الأربعاء، 04 أكتوبر 2023 09:07 م
لايبزيج ضد مان سيتي.. هالاند يقود هجوم السيتزينز وعودة برنادرو سيلفا مانشستر سيتي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن تشكيل لقاء مضيفه فريق لايبزيج الألماني، المقرر لها فى تمام العاشرة من مساء الأربعاء، على ملعب "ريد بول أرينا" ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

 

ويخوض السيتي المباراة بالتشكيل التالي: 

حراسة المرمي: إيدرسون. 

الدفاع: والكر، أكانجي، دياز وجفارديول. 

الوسط: لويس، رودريجو وبرنادرو. 

الهجوم: فودين، جريليش وهالاند. 

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

 

ويدخل مانشستر سيتي مباراة اليوم بحثاً عن سلسة من النتائج المتميزة في البطولة للحفاظ على اللقب الذي حققه في النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال أوروبا معتمداً على نجمه الخارق إيرلينج هالاند الذي يقدم مردود غير عادي منذ انضمامه الموسم الماضي من بوروسيا دورتموند.

بينما يأمل لايبزيج الذي بات أحد أعمدة القمة في الدوري الألماني في الحصول على نقاط المباراة وتحقيق المفاجأة من خلال التأهل للدور التالي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تاريخيا التقى فريقا لايبزيج ضد مانشستر سيتي في 4 مباريات قبل مواجهة اليوم استطاع خلالها أصحاب الأرض في الفوز بمباراة واحدة والتعادل في مثلها بينما نجح بطل الدوري الإنجليزي في مباراتين.

وسجل لاعبو لايبزيج 6 أهداف مقابل 15 لصالح مانشستر سيتي، فيما يتصدر هالاند قائمة هدافي مباريات الفريقين بواقع 5 أهداف يليه كريستوفر نكونو بواقع 3 بالتساوي مع رياض محرز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة