بنزيما جاهز لقيادة هجوم اتحاد جدة ضد الأهلي في ديربي الدوري السعودي

الخميس، 05 أكتوبر 2023 12:24 م
بنزيما جاهز لقيادة هجوم اتحاد جدة ضد الأهلي في ديربي الدوري السعودي بنزيما
كتبت نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بات النجم الفرنسي كريم بنزيما نجم اتحاد جدة، جاهزًا للمشاركة أساسيا أمام الأهلي في الديربي المنتظر بالجولة التاسعة ببطولة الدوري السعودي موسم2023-2024.
 
ذكرت جريدة "الرياضية" السعودية، أن بنزيما يقترب من المشاركة مع الاتحاد أمام الأهلي، بعد أن غاب عن الفريق خلال الفترة الماضية بسبب الإصابة في عضلة الفخذ اليمنى، حيث كانت آخر مشاركة له أمام الأخدود في الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.
 
وأضافت، أن المران الذي أشرف عليه البرتغالي نونو سانتو مدرب الاتحاد، اشتمل على تدريبات بدنية في بدايته، ثم أدى اللاعبون تدريبات فنية تضمنت مناورة على منتصف الملعب.
 
كما شهد مران اتحاد جدة، على مشاركة زكريا هوساوي وعوض الناشري وفيصل الغامدي، اللاعبين الدوليين، بعد نهاية مشاركتهم مع المنتخب السعودي تحت 23 عامًا في دورة الألعاب الآسيوية، ويعد مران الأمس هو الأول للغامدي مع الفريق عقب انتقاله في سبتمبر الماضي قادمًا من الاتفاق.
 
يواجه نادي الاتحاد السعودي بقيادة نونو سانتو نظيره الأهلي، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي وتقام المباراة غدا في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.
 
يتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، فيما يأتي اتحاد جدة في المركز الثاني برصيد 19 نقطة ويتواجد أهلي جدة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 16 نقطة.
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة