بوروسيا دورتموند يتعادل سلبيا مع ميلان فى قمة دورى أبطال أوروبا

الخميس، 05 أكتوبر 2023 12:08 ص
بوروسيا دورتموند يتعادل سلبيا مع ميلان فى قمة دورى أبطال أوروبا بوروسيا دورتموند ضد ميلان
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل فريقا بوروسيا دورتموند ضد ميلان سلبياً خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

وفشل فريق بوروسيا دورتموند في تحقيق أول انتصار في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية أمام ميلان رغم اللعب على أرضه وبين جماهيره.

ونفس الحال لفريق ميلان هو الآخر بعد التعادل في المباراة الأولى، حيث يأمل المدرب ستيفانو بيولي في مواصلة مشواره الناجح مع الروسونيري.

 

بوروسيا دورتموند ضد ميلان

ويحل فريق بوروسيا دورتموند الألماني في المركز الرابع بجدول ترتيب المجموعة السادسة برصيد نقطة واحدة بعد خسارة في الجولة الأولى والتعادل في الثانية وتلقى مرماه هدفين وعدم تسجيل أية أهداف.

وتلقى فريق بوروسيا دورتموند هزيمة قاسية أمام باريس سان جيرمان بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

فيما يحل فريق ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة 3 برصيد نقطتين جمعهما من تعادل سلبي في الجولتين الأولى والثانية وتلقي هدفين دون أن يسجل أية أهداف.

وتعادل فريقا ميلان ضد نيوكاسل يونايتد سلبياً في المباراة التي أقيمت بإيطاليا في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

بوروسيا دورتموند ضد ميلان

وتاريخياً التقى فريقا بوروسيا دورتموند ضد ميلان في 6 مباريات قبل مواجهة اليوم استطاع خلالها الروسونيري في تحقيق الفوز خلال 3 مواجهات والتعادل في 1 وخسارة مواجهتين أمام منافسه وصيف الدوري الألماني.

وسجل لاعبو بوروسيا دورتموند 8 أهداف خلال مبارياته ضد ميلان الذي أحرز 9، فيما يحتل أموروسو لاعب النادي الألماني صدارة ترتيب هدافي مباريات الناديين بواقع 3 أهداف يليه فيليبو إنزاجي أسطورة ميلان السابق بواقع هدفين.

ويتفوق نادي ميلان في القيمة التسويقية بواقع 529 مليون يورو، مقابل 467 مليون لصالح بوروسيا دورتموند، ويعتلي رافائيل لياو قائمة أغلى اللاعبين في المباراة بقيمة تصل الى 90 مليون.

ورجحت تقارير صحفية غياب روبن لوفتوس تشيك، لاعب خط وسط ميلان، عن مباراة فريقه أمام بوروسيا دورتموند للإصابة، ما سيدفع المدرب بيولي للاعتماد على أي من ياسين عدلي، يونس موسى، توماسو بوبيجا وتيجاني ريجنديرز.

 

وجاء تشكيل بوروسيا دورتموند كالتالي:

حراسة المرمى: كوبل.

خط الدفاع: رايرسون، هوملز، شلوتربيك، بن سبعيني.

خط الوسط: إيمري كان، ريوس، صالح أوزجان.

خط الهجوم: براندت، فولكروج، مالين.

 

بينما جاء تشكيل ميلان كالتالي:

حراسة المرمى: مينان.

خط الدفاع: كالابريا، ثياو، توموري، تي هيرنانديز.

خط الوسط: موسى، ريندرز، بوبيجا.

خط الهجوم: بوليسيتش، جيرو، رافائيل لياو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة