رئيس تحرير بوابة الوفد: حكاية وطن حدوتة كبيرة روت حكاية مصر خلال 10 سنوات

الخميس، 05 أكتوبر 2023 07:56 م
رئيس تحرير بوابة الوفد: حكاية وطن حدوتة كبيرة روت حكاية مصر خلال 10 سنوات وجدى زين الدين
رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور وجدى زين الدين رئيس مجلس تحرير جريدة وبوابة الوفد الإلكترونية، إن "الدولة المصرية وضعت مشروع وطنى به رؤية وقائم على التخطيط، ومضت عبر استراتيجية واضحة من 2014 وحتى الآن، شملت كل مناحى الحياة، من تثبيت الدولة والحرب على الإرهاب والمشروعات الضخمة".

 

وأضاف خلال لقاء خاص ببرنامج الحياة اليوم مع الإعلامى محمد مصطفى شردى: "حكاية وطن حدوتة كبيرة حكت حكاية مصر خلال 10 سنوات، هذا ما حدث من 2014 وحتى الآن، وما شهد عليه المصريون وهو اختصار لما تحقق على الأرض المصرية خلال 10 سنوات وهذا ما عاشه المصريون"، مقدما التحية لمن قاموا بهذا العمل".

 

وتابع: "هي عبارة عن موجز شديد جدا لما تحقق على الأرض خلال 10 سنوات، وكل سطر قيل من وزير يحتاج إلى شرح كبير جدا، والأرقام كانت مهمة جدا لأن الأرقام دائما لا تكذب وليس بها تزويق، وكانت مهمة جدا لأنها تعبر عن حقائق، وهذا الكم الهائل من المشروعات والافتتاحات كانت لابد أن يوجد أرقام مهولة، وأهم رسالة وجهها وزير المالية أنه طمأننا".

 

وأكد وجدى زين الدين، أن "لدينا مادة فى الدستور قائمة على التعددية الحزبية، وكان من الطبيعى أن يدفع حزب الوفد بمرشح، وكان لازم يكون فى تفعيل للمواد الدستورية، ولزاما على حزب الوفد وغير حزب الوفد أن يدفعوا بمرشحين للانتخابات".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة