رجال الشرطة يرسمون البسمة على وجوه أبناء الشهداء بالمدارس.. فيديو

الخميس، 05 أكتوبر 2023 06:11 م
رجال الشرطة يرسمون البسمة على وجوه أبناء الشهداء بالمدارس.. فيديو رجال الشرطة يرسمون البسمة على وجوه أبناء الشهداء بالمدارس
كتب محمود عبد الراضي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوفدت وزارة الداخلية عدد من الضباط والضابطات بمختلف مديريات الأمن لإصطحاب أبناء الشهداء فى بداية العام الدراسى الجديد ، يأتى ذلك تأكيداً على أن تضحيات آبائهم الأبطال وسيرتهم العطرة ستظل دوماً وساماً على صدور جميع رجال الشرطة يقتدون به كأروع مثال فى التضحية والفداء.
 
وتواصل وزارة الداخلية إصطحاب أبناء الشهداء للمدارس، لتقديم الدعم المعنوى ليكون دافعاً لهم نحو تحقيق النجاح بمستقبلهم، يأتى ذلك تأكيداً على أن تضحيات آبائهم الأبطال وسيرتهم العطرة ستظل دوماً وساماً على صدور جميع رجال الشرطة يقتدون به كأروع مثال فى التضحية والفداء.
   
وأعرب أبناء الشهداء عن فخرهم وإعتزازهم بحرص وزارة الداخلية على مشاركتهم مختلف المناسبات عرفاناً بالدور الوطنى الذى قام به آبائهم وذويهم الذين إستشهدوا دفاعاً عن أمن وإستقرار الوطن.
 
كما أعرب القائمين على العملية التعليمية عن تقديرهم لحرص وزارة الداخلية على هذا التقليد السنوى لتتعرف الأجيال القادمة على تضحيات الرجال الذين قدموا أرواحهم من أجل مستقبل مشرق يملؤه الأمل والأمان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة