الجامعة العربية تدين الهجوم الإرهابى على الكلية الحربية فى حمص بسوريا

الجمعة، 06 أكتوبر 2023 04:49 م
الجامعة العربية تدين الهجوم الإرهابى على الكلية الحربية فى حمص بسوريا شهداء حمص
بيشوى رمزى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدانت جامعة الدول العربية بشدة الهجوم الإرهابى المشين الذى استهدف الكلية الحربية فى حمص، وأسفر عن سقوط عدد كبير من الضحايا والجرحى، فى انتهاك سافر لاستقرار سوريا. 
 
وأعربت الامانة العامة للجامعة العربية عن خالص تعازيها ومواساتها لأسر الضحايا، متمنية الشفاء العاجل للمصابين؛ مؤكدةً على ضرورة مواصلة كافة الجهود الهادفة إلى القضاء على الارهاب بكافة أشكاله. 
 

ووفقا لوكالة الأنباء السورية "سانا" شهدت سوريا مراسم تشييع شهداء الاعتداء الإرهابى صباح اليوم ، من أمام المستشفى العسكري في حمص ، حيث بلغ عدد القتلي 89، ووصل عدد الإصابات إلى 277 إصابة.

وكانت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة السورية قالت في بيان لها أمس إنه: "إمعاناً في نهجها الإجرامي واستمرارها في سفك الدم السوري قامت التنظيمات الإرهابية المسلحة المدعومة من أطراف دولية معروفة باستهداف حفل تخريج طلاب ضباط الكلية الحربية في حمص عبر مسيرات تحمل ذخائر متفجرة، وذلك بعد انتهاء الحفل مباشرة، ما أسفر عن ارتقاء عدد من القتلي من مدنيين وعسكريين ووقوع عشرات الجرحى بينهم إصابات حرجة في صفوف الأهالي المدعوين من نساء وأطفال، إضافة إلى عدد من طلاب الكلية المشاركين في التخرج".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة