باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. تشييع شهداء الاعتداء الإرهابى على الكلية الحربية فى حمص.. ترامب يدعم "جيم جوردان" لرئاسة مجلس النواب الأمريكى.. وزلزال بقوة 6.1 درجة يضرب جزر إيزو اليابانية

الجمعة، 06 أكتوبر 2023 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. تشييع شهداء الاعتداء الإرهابى على الكلية الحربية فى حمص.. ترامب يدعم "جيم جوردان" لرئاسة مجلس النواب الأمريكى.. وزلزال بقوة 6.1 درجة يضرب جزر إيزو اليابانية أهم الأخبار العربية والعالمية
إعداد : شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

الدفاع الروسية تعلن هزيمة قوات "آزوف" الأوكرانية فى محور كراسنوليمانسكى

استهدفت قوات مجموعة وسط بالجيش الروسى، بضربة قوية مجموعات اقتحام من قوات "آزوف" الخاصة الأوكرانية على اتجاه كراسنوليمانسكى.
 
الحرب الروسية الأوكرانية
 

مصرع 7 أشخاص وإصابة 40 آخرين جراء نشوب حريق فى مبنى بالهند

لقى سبعة أشخاص حتفهم فيما أصيب أكثر من 40 آخرين إثر نشوب حريق هائل اليوم الجمعة، فى مبنى مؤلف من سبعة طوابق فى منطقة "جوريجاون" بمدينة "مومباى" الهندية.

 
حريق فى الهند ـ صورة أرشيفية
 
أعلن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عن استعداده لتولى منصب رئيس مجلس النواب مؤقتا، حتى يقرر الجمهوريون من سيترأس المجلس بعد إقالة كيفن ماكارثي.
 
 
ترامب

فنزويلا تصدر مذكرة اعتقال بحق رئيس المعارضة جوايدو بتهمة الاختلاس

أصدر المدعى العام الفنزويلي، طارق وليام صعب، مذكرة اعتقال بحق زعيم المعارضة خوان جوايدو، المقيم حاليا في الولايات المتحدة الامريكية، بتهمة الاختلاس، حسبما قالت صحيفة "الاونيبرسال" الفنزويلية.

 
خوان جوايدو

بدء القمة الأوروبية فى غرناطة بحضور 50 زعيما.. حرب أوكرانيا أبرز القضايا

يجتمع 50 زعيما من القارة الأوروبية، في مدينة غرناطة الإسبانية لمحاولة إرسال "رسالة الوحدة"، خلال انعقاد القمة الأوروبية الثالثة للمجموعة السياسية الأوروبية التي تعقد بهدف تخفيف التوترات الإقليمية، و سيتم مناقشة ازمة الهجرة التي تعانى منها القارة الأوروبية.
 

 رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز

بعد تحذيرات من تسونامى جديد.. زلزال بقوة 6.1 درجة يضرب جزر إيزو اليابانية

ضرب زلزال بقوة 6.1 درجات على مقياس ريختر جزر إيزو اليابانية، الجمعة، وفق ما أكده المركز الأوروبي المتوسطي لرصد الزلازل.
 

مقياس ريختر 

حضور رسمى وشعبى.. تشييع شهداء الاعتداء الإرهابى على الكلية الحربية فى حمص

بدأت صباح اليوم الجمعة، مراسم تشييع شهداء الاعتداء الإرهابى على حفل تخريج طلاب ضباط الكلية الحربية، من أمام المستشفى العسكرى فى حمص، بحضور رسمى وشعبى.
 
 تشييع شهداء الاعتداء الإرهابى
 

الصومال: مقتل 100 إرهابى فى عملية عسكرية بوسط البلاد

أعلن وزير الإعلام والثقافة والسياحة الصومالى داود أويس جامع، مقتل 100 من عناصر المليشيات الإرهابية المرتبطة بتنظيم القاعدة بينهم قيادات بارزة فى عملية عسكرية فى إقليم مدغ وسط البلاد.

الجيش الصومالى ـ صورة أرشيفية
 

قوات الاحتلال تشدد إجراءاتها العسكرية وتنصب الحواجز عند مداخل "أريحا"

شددت قوات الاحتلال الإسرائيلى، من تواجدها العسكرى، فى بلدة العوجا شمال أريحا.

وأفاد شهود عيان لوكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، بأن قوات الاحتلال كثفت من تواجدها العسكرى عقب اقتحامها بلدة العوجا، وشنت حملة تمشيط وتفتيش، دون أن يبلغ عن أى اعتقالات.

قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية

العالم هذا الصباح.. المستشار الألمانى يعد أوكرانيا بنظام مضاد للطائرات من طراز "باتريوت".. ترامب يتحدث عن إمكانية توليه منصب رئيس مجلس النواب مؤقتا.. بوتين: العثور على شظايا قنابل يدوية بجثث قتلى طائرة بريجوجين

 

بوتين يشعل جدل "ميراث بريجوجين".. الرئيس الروسى يسعى لفرض رقابة على فاجنر وسط مقاومة مقاتليها.. "تروشيف" يحاول دمج المجموعة فى جيش موسكو.. الجنود يدعمون نجل بريجوجين للقيادة.. وتحذيرات من ثورة "الحرس القديم"

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة