مصطفى محمد مرشح لجائزة أفضل هدف فى شهر سبتمبر بالدروي الفرنسي.. فيديو

الجمعة، 06 أكتوبر 2023 03:02 م
مصطفى محمد مرشح لجائزة أفضل هدف فى شهر سبتمبر بالدروي الفرنسي.. فيديو مصطفى محمد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات هدف المهاجم الدولي المصري مصطفى محمد، لاعب فريق نانت، فى مرمى لوريان مرشحاً للفوز بجائزة هدف الشهر فى الدوري الفرنسي، وذلك بعد ساعات من حصول على جائزة لاعب الشهر بفريقه للمرة الثانية على التوالي.

وكان مصطفى محمد قد تسلم أمس، الخميس، جائزة أفضل لاعب فى فريق نانت الفرنسى خلال شهر سبتمبر، ليواصل الفرعون المصرى تألقه اللافت فى الموسم الحالى بعدما فاز بنفس اللقب الشهر الماضى.

ونجح مصطفى محمد خلال الموسم الحالى فى تسجيل 5 أهداف خلال 7 مباريات فى الدورى الفرنسى جعلته هدفاً للفريق بالإضافة إلى وصافة جدول ترتيب الدورى.

وسبق وتوج مصطفى محمد بجائزة لاعب الشهر في فريق نانت خلال شهر أغسطس بعد الحصول على أعلى الأصوات من قبل الجماهير التي تشجع النادي.

وبات مصطفى محمد أصبح أول لاعب من فريق نانت ينجح فى تسجيل 5 أهداف خلال أول 6 جولات من المسابقة، منذ جافيت ندورام، خلال موسم 1995 - 1996

وتعرض مصطفى محمد لأول حالة طرد فى مسيرته مع نانت في الدوري الفرنسي، عندما غادر مباراة رين عند الدقيقة 77، والتى خسرها فريقه  بنتيجة 3-1.

ويتواجد نانت في المركز الـ13 بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 8 نقاط جمعها من الفوز في مباراتين والتعادل في مثلهما وخسارة 3 وتسجيل 12 هدفاً وتلقي 14

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة