تشافي يعلق على غياب ليفاندوفسكي أمام غرناطة ويؤكد: الفوز وحده لا يكفي فى برشلونة

السبت، 07 أكتوبر 2023 03:34 م
تشافي يعلق على غياب ليفاندوفسكي أمام غرناطة ويؤكد: الفوز وحده لا يكفي فى برشلونة تشافي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة، على غياب النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي أمام غرناطة غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري 2023-2024، على ملعب "تويفو لوس كارمينيس".

وقال تشافي، في مؤتمر صحفي عن غياب ليفاندوفسكي أمام غرناطة، "خسارة حساسة للغاية مثل رافينيا وبيدري ودي يونج، إنه قائد، جواو فيليكس وفيران يمكنهم اللعب، لدينا فى الرديف باو فيكتور ومارك جويو أيضاً، فيرمين نفسه يعرف معنى اللعب بمركز التسعة الوهمي".

وأضاف مدرب برشلونة، "إنها اللحظة التي نعاني فيها من أكبر عدد من الإصابات، ولكن ليس لدينا كارثة، قائمة الفريق أقصر وهذا يجعل الأمر يبدو كأنه كارثة، لكن الأمر ليس كذلك، لدينا لاعبون للمنافسة، نحن نأمل فى استعادة الناس بالمباريات المقبلة".

وتابع تشافى، "لدينا غيابات مهمة ولكننا سعداء بالعمل الذي قمنا به خلال الأسبوع، دائمًا ما كان من الصعب الفوز على فرق باكو لوبيز، وستكون مباراة غرناطة صعبة علينا، علينا السيطرة على الكرة وامتلاك الاستحواذ".

واصل: " DNA برشلونة هو الفوز من خلال اللعب الجيد، في بورتو لم نكن جيدين مع الكرة، بدون الكرة كنا جيدين، نحن برشلونة، النادي الأكثر تطلبًا في هذا الأمر".

وجه مدرب البارسا رسالة قوية قال فيها، "برشلونة هو النادى الأكثر تطلبًا فى العالم، لا يكفي الفوز بمفرده، عليك أن تفوز وتلعب بشكل جيد".

تابع: " بيئة برشلونة لديها القدرة على التقليل من كل شيء، اللاعب الذي  يكون 10من 10 هنا يكون 8 ، واللاعب الذي يكون تقييمه 8 هنا يكون 6، ولهذا السبب فإن برشلونة أصعب نادي في العالم بالنسبة للاعبين".

وعن الإنتقادات الموجهة إلي النجم الهولندي دي يونج، رد تشافي: "فرينكي هو واحد من أفضل لاعبي الوسط في العالم، ولهذا هناك البعض يتفاجئ من الانتقادات، لكنه برشلونة يا صديقي، هذه هي الطريقة التي يعمل به هذا النادي".

وحول نظام كأس العالم 2030 بلعبه في أكثر من دولة، علق تشافي: " شكل كأس العالم 2030 ليس شكلاً عادياً، حيث يتم اللعب في عدة دول، النهائي في برشلونة؟ لماذا لا؟ الكامب نو ملعب ذو سعة كبيرة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة