لاوتارو وتورام يقودان هجوم إنتر ميلان أمام بولونيا فى الدوري الإيطالي

السبت، 07 أكتوبر 2023 03:48 م
لاوتارو وتورام يقودان هجوم إنتر ميلان أمام بولونيا فى الدوري الإيطالي انتر ميلان
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن سيموني إنزاجي، المدير الفني لإنتر ميلان، التشكيل الرسمي لفريقه فى مواجهة بولونيا التى تبدأ بعد قليل فى الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

ويخوض إنتر ميلان المباراة بالتشكيل التالى:

حراسة المرمى: سومر

خط الدفاع: بافارد، أتشيربي، باستوني

خط الوسط: دومفريس، باريلا، هاكان، مخيتاريان، دي ماركو

خط الهجوم: لاوتارو، تورام

F71aqrlXQAA4tTf

ويتصدر إنتر ميلان جدول ترتيب الدوري الإيطالي بفارق الأهداف فقط عن جاره ميلان مع نهاية منافسات الجولة السابعة من المسابقة فى الموسم الحالي 2023 – 2024.

وحصد النيراتزورى 18 نقطة ليتصدر جدول ترتيب الكالتشيو، من إجمالي 7 مباريات خاضها حتى الآن، محققا 6 انتصارات بالإضافة إلى هزيمة وحيدة وسجل لاعبوه 19 هدفا واستقبلت شباكه ثلاثة أهداف حتى الآن.

ويسعى إنتر ميلان لمواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزا عريضا على مضيفه فريق ساليرنيتانا، برباعية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على ملعب "أريكي"، ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

وحقق فريق إنتر ميلان مؤخرا فوزا صعبا على ضيفه بنفيكا البرتغالى بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب جوسيبى مياتزا، ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في دورى أبطال أوروبا.

بتلك النتيجة يتقاسم الإنتر صدارة المجموعة الرابعة مع ريال سوسيداد بـ4 نقاط، ويأتي ريد بول سالزبورج النمساوى في المركز الثالث بـ3 نقاط وأخيرًا بنفيكا بدون رصيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة