يوفيتش يقود هجوم ميلان ضد جنوى في الدوري الإيطالي

السبت، 07 أكتوبر 2023 09:22 م
يوفيتش يقود هجوم ميلان ضد جنوى في الدوري الإيطالي ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن ستيفانو بيولي، المدير الفنى لفريق ميلان، عن التشكيل الرسمي لمواجهة مضيفه فريق جنوى، والمقرر لها فى تمام الساعة العاشرة إلا الربع من مساء اليوم السبت، على ملعب "لويجي فيراريس"، فى الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

ويخوض ميلان المباراة بتشكيل مكون من: 
 

حراسة المرمى: ماينان. 

الدفاع: فلورينزي، ثياو، توموري وثيو هيرنانديز. 

الوسط: يونس موسى، ياسين عدلي وتيجاني رايندرز. 

الهجوم: تشكويزي، يوفيتش ونوا أوكافور. 

 

 

تشكيل ميلان
تشكيل ميلان

 

ويخوض ميلان مواجهة اليوم وهو يأتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم برصيد 18 نقطة خلف غريمه التقليدي إنتر ميلان المتصدر بفارق الأهداف فقط.

ويأمل الروسونيرى في مواصلة انتصاراته في الدوري الإيطالي، بعد تغلبه على ضيفه فريق لاتسيو، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

جنوى ضد ميلان
 

وتعادل ميلان مؤخرا مع فريق بوروسيا دورتموند سلبياً فى المباراة التي أقيمت وبينهما مساء الأربعاء على ملعب "سيجنال ايدونا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023-24.

وفشل فريق ميلان في تحقيق أول انتصار في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في النسخة الحالية بعد التعادل في المباراة الأولى.

ويحل فريق ميلان في المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة 3 برصيد نقطتين جمعهما من تعادل سلبي في الجولتين الأولى والثانية وتلقي هدفين دون أن يسجل أية أهداف.

وتعادل فريقا ميلان ضد نيوكاسل يونايتد سلبياً في المباراة التي أقيمت بإيطاليا في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة