ريال مدريد يتفق مع فينيسيوس على تجديد عقده حتى 2027

الأحد، 08 أكتوبر 2023 02:06 م
ريال مدريد يتفق مع فينيسيوس على تجديد عقده حتى 2027 فينيسيوس جونيور
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية اليوم، الأحد، عن آخر تطورات سعي ريال مدريد لتمديد عقد البرازيلي فينيسيوس جونيور مع الفريق، خلال الفترة المقبلة، ويرتبط البرازيلي فينيسيوس بعقد مع ريال مدريد ينتهي فى يونيو 2024، ويتطلع الميرنجي لتأمين مستقبله داخل قلعة "سانتياجو برنابيو".

وقال فابريزيو رومانو، الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس" والمختص بأخبار انتقالات اللاعبين والمدربين، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "إكس"، "تمديد عقد فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد تم بنسبة 101%، وسيتم الإعلان عنه بشكل رسمى قريبًا".

وكشف ماريو كورتيجانا، الصحفي في موقع "ذا أتلتيك" الإنجليزي، سابقًا، أن فينيسيوس وقَّع بالفعل على عقده الجديد مع ريال مدريد، والذى يمتد حتى عام 2027، ويتضمن شرطًا جزائيًّا بقيمة مليار يورو.

ونقل رومانو تصريحات للنجم البرازيلي تدعم بقاءه مع الفريق، حيث قال عقب الفوز أمس على أوساسونا: "إنه لشرف دائمًا أن ألعب هنا، مع هؤلاء المشجعين والحب الذي يكنونه لي، أنا سعيد جدًّا باللعب هنا وأريد مواصلة اللعب هنا طوال حياتي"، في إشارة واضحة إلى رغبته في اعتزال اللعب بقميص الفريق الملكي.

ولعب فينيسيوس منذ انتقاله إلى ريال مدريد فى صيف 2019 قادمًا من فلامينجو 232 مباراة فى كل المسابقات.

وسجل فينيسيوس 62 هدفًا وصنع 65 بمختلف البطولات، وحقق 9 ألقاب مختلفة.

ويقدم فينيسيوس مستويات رائعة منذ عودته من الإصابة، حيث سجل في آخر مباراتين لعبهما مع ريال مدريد، وذلك ضد نابولي في دوري أبطال أوروبا، ثم أمام أوساسونا ضمن الدوري الإسباني.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة