زكى القاضى: الدولة المصرية حققت إنجازات كبيرة فى ملف دعم وتمكين الشباب

الأحد، 08 أكتوبر 2023 02:00 م
زكى القاضى: الدولة المصرية حققت إنجازات كبيرة فى ملف دعم وتمكين الشباب الكاتب الصحفى زكي القاضى
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الكاتب الصحفي زكي القاضي، مدير تحرير "اليوم السابع"، إن الدولة المصرية لديها اهتمامات رئيسية ويظهر في مقدمة هذه الاهتمامات ملف الشباب تحديدا، متابعا: "الدولة المصرية لديها رؤية حول كيفية دعم الشباب المصري في الكثير من المحافل الدولية بجانب دعمهم في العديد من المجالات سواء الشق التنفيذي أو الشق التشريعي أو الأمر السياسي عموما في الدولة المصرية.. والدولة اتخذت عدة إجراءات في هذا السياق".

وأضاف خلال حواره في برنامج "هذا الصباح"، الذي يعرض على قناة "اكسترا نيوز": مشاركة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي في احتفالية إطلاق "عام الإيسيسكو للشباب" تأتي في هذا الإطار.. والدولة المصرية لا تعطي عناوين كبيرة ولكنها تعمل وتنفذ على أرض الواقع في ملف دعم الشباب من خلال إجراءات محددة وأطلقت من قبل "عام الشباب"، وعملت على الدعم والتمكين بشكل موسع والجميع يتذكر المؤتمر الوطني للشباب الذي تم إقامته في عدد من المحافظات ونتج عنه الأكاديمية الوطنية للتدريب والتأهيل.. ونتج أيضا منتدي شباب العالم باعتباره "براند عالمي على أرض مصرية".

وتابع الكاتب الصحفي زكي القاضي: "الدولة حققت إنجازات حقيقية في دعم الشباب والرئيس السيسي لديه التزام حقيقي من أجل تمكين الشباب والعمل على تأهيلهم بما يناسب سوق العمل العالمي والاهتمام بالكليات العلمية الجديدة والذكاء الاصطناعي والتحول الرقمي.. ورأينا إعلان الدكتور مدبولي عن 100 منحة من الرئيس السيسي لدعم المواهب بالعالم الإسلامي.. والدولة لديها رؤية متكاملة لدعم الشباب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة