طفلة محجبة تخطف الأنظار فى مواجهة برايتون ضد ليفربول.. فيديو

الأحد، 08 أكتوبر 2023 04:31 م
طفلة محجبة تخطف الأنظار فى مواجهة برايتون ضد ليفربول.. فيديو فان دايك مع الطفلة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رافقت طفلة محجبة، الهولندى فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، لأرضية ملعب "فالمر"، قبل إنطلاق مواجهة الريدز مع برايتون فى الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.

ودخل فان دايك لأرضية ملعب مباراة برايتون ضد ليفربول، برفقة الطفلة المحجبة لتخطف الأنظار قبل إنطلاق اللقاء المقام فى الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024.

وتشير النتيجة إلى تأخر فريق ليفربول الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، أمام برايتون بهدف دون مقابل، بعد مرور 30 دقيقة من  المواجهة المقامة بينهما حاليا.

 

برايتون ضد ليفربول

ويملك ليفربول 16 نقطة فى رصيده بجدول الدوري الإنجليزي، ويسعى لإضافة 3 نقاط جديدة لمزاحمة مانشستر سيتي على الصدارة، فيما جمع فريق برايتون 15 نقطة حتى الآن وسط تألق كبير للاعبيه الموسم الحالي.

ويدخل الريدز المباراة لتحقيق الانتصار بعد الخسارة الأخيرة من توتنهام، حيث يأمل رفقاء محمد صلاح  الاقتراب من الصدارة للمنافسة بقوة على لقب الدوري الإنجليزي الموسم الحالي.

من جانبه، يستهدف محمد صلاح التسجيل فى شباك برايتون، لفض الشراكة مع كيني دالجليش، أسطورة ليفربول السابق، في عدد الأهداف المسجلة أمام نفس الفريق.

وقد يصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لليفربول أمام برايتون، حيث سجل الفرعون 6 أهداف حتى الآن بالتساوي مع كيني دالجليش، وهدف واحد سيجعل الفرعون في الصدارة ويصبح هداف الريدز تاريخيًا أمام فريق النورس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة