كلوب بعد تعادل ليفربول: النتيجة عادلة ومن الصعب الدفاع ضد برايتون

الأحد، 08 أكتوبر 2023 09:15 م
كلوب بعد تعادل ليفربول: النتيجة عادلة ومن الصعب الدفاع ضد برايتون يورجن كلوب
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألماني يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، أن التعادل امام برايتون مساء اليوم، هو نتيجة عادلة، مشيرا إلى صعوبة اللعب مع برايتون على ملعبه.

وتعادل فريق ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، مع نظيره برايتون بهدفين لكل منهما، فى المباراة التي أقيمت اليوم، الأحد، فى الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي لموسم 2023-2024.

برايتون ضد ليفربول

وقال يورجن كلوب، خلال تصريحاته عقب اللقاء: "لأكون صادقًا، أعتقد أنها نتيجة عادلة، إنهم فريق جيد جدًا ومن الصعب الدفاع أمامهم؛ أردنا الضغط عليهم من الأمام ولكنهم تمكنوا من تجاوز ذلك".

وأضاف: "التقدم 2-1 بنهاية الشوط الأول كان شيء جيد ضد فريق مثل برايتون، حاولنا الضغط لكنهم فريق يلعب بشكل منفتح مما جعل المساحات أكبر وكل كرة توجب علينا الجري لاستعادتها".

وتابع: "أظهرنا رغبة وصلابة بمحاولة استعادة الكرات بعد كل حالة. لو سجلنا الثالث لاستحققنا الفوز، لكن لم يحدث ذلك بالتالي التعادل مستحق".

 

أهداف محمد صلاح
 

أحرز سيمون أدينجرا الهدف الأول لصالح فريق برايتون فى الدقيقة 21 من زمن المباراة.

ونجح النجم المصري محمد صلاح فى تسجيل هدفين متتاليين فى شباك برايتون، جاء الأول فى الدقيقة 40، والثانى عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

ورفع النجم المصرى رصيده إلى 144 هدفا فى الدوري الإنجليزي الممتاز، ليعادل السجل التهديفى للنجم الهولندى السابق روبن فان بيرسى فى المركز الثالث عشر بقائمة أفضل هدافى البريميرليج عبر التاريخ.

ونجح محمد صلاح فى تسجيل 144 هدفا خلال مشاركته فى 239 مباراة بالدوري الإنجليزي بقميص فريقى ليفربول وتشيلسى، كما صنع 68 هدفا آخرين.

وأحرز لويس دانك الهدف الثانى لفريق برايتون في الدقيقة 79 من زمن المباراة.

وجاء الهدف من خطأ دفاعى ساذج للاعبى ليفربول أثناء تنفيذ ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء، لم يتعرض لها أى لاعب من الريدز ليودعها دانك فى شباك أليسون بسهولة.

ترتيب الدوري الإنجليزي
 

ويملك ليفربول 17 نقطة فى رصيده بجدول الدوري الإنجليزي ليتواجد في المركز الثالث، فيما جمع فريق برايتون 16 نقطة ليحتل المركز السادس.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة