منافس الزمالك.. أبو سليم الليبي يضم المهاجم أكرم الزوي

الأحد، 08 أكتوبر 2023 04:12 م
منافس الزمالك.. أبو سليم الليبي يضم المهاجم أكرم الزوي أكرم الزوي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى أبو سليم الليبي، بشكل رسمي، اليوم الأحد، تعاقده مع المهاجم أكرم الزوي لتدعيم صفوفه قبل مواجهات مرحلة المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وتواجد فريق أبوسليم الليبي فى مجموعة واحدة مع الزمالك خلال قرعة دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية لموسم 2023-2024. وأسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية التي أقيمت عن تواجد الزمالك على رأس المجموعة الثانية، مع أندية أندية ساجرادا الأنجولي وسوار الغيني وأبو سليم الليبي.

ونشر فريق أبو سليم الليبي، عبر صفحته على فيس بوك، بحضور رئيس مجلس الادارة حسين النائب والمدير التنفيذي فوزي الحراري، المهاجم الدولي وصاحب الخبرة الكبيرة أكرم الزوي يوقع عقد انضمامه لكتيبة الأسود.

ودافع الزوي عن ألوان العديد من الأندية، أبرزها دمنهور والأخضر الليبي والفيصلي الأردني والهلال الليبي.

 

 

أكرم الزوى
أكرم الزوى

 

من هو فريق أبو سليم؟
 

فريق أبو سليم الليبي تأسس عام 1976 وتأهل للدوري الليبي الممتاز لأول مرة موسم 2018/2019 ولعب ضمن فرق المجموعة الثانية التي تضم فرق المنطقة الغربية وحصل على الترتيب السادس من ضمن 12 فريقا وحقق أول فوز في الدوري الليبي الممتاز يوم 22/12/2018 ضد نادي الخمس.
 
ونجح فريق أبو سليم في الوصول لدوري التتويج الليبي موسم 2023/2022 بعد حصوله على الترتيب الثالث في المجموعة الثانية ليكون أفضل إنجاز للفريق منذ تأسيسه
 
أبزر إنجازات فريق أبوسليم وصوله للدور ربع النهائي من كأس ليبيا 2021/2022 حيث خسر مباراته أمام نادي أهلي طرابلس بنتيجة 2-1.
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة