شاهد البوسترات الدعائية لأبطال مسلسل "صوت وصورة" قبل عرضه على dmc

الإثنين، 09 أكتوبر 2023 09:00 ص
شاهد البوسترات الدعائية لأبطال مسلسل "صوت وصورة" قبل عرضه على dmc صوت وصورة
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرح القائمون على مسلسل "صوت وصورة" للفنانة حنان مطاوع البوسترات الدعائة المنفردة لأبطال العمل المقرر انطلاق عرضه يوم السبت المقبل الموافق 14 أكتوبر على قناة dmc الساعة 8 مساء، على أن بنطلق العرض على منصة Watch it قبل العرض التليفزيونى بـ 24 ساعة.

صوت وصورة
صوت وصورة

 

مسلسل "صوت وصورة" بطولة حنان مطاوع، نجلاء بدر، مراد مكرم، وليد فواز، ناردين فرج، عمرو وهبة ولاء الشريف، صدقى صخر، هاجر عفيفى، أحمد ماجد، ايمان الشريف، عماد صفوت، رامى الطمبارى وعدد آخر من الفنانين، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمود عبد التواب "توبة"، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

تدور الأحداث حول أزمة مواقع التواصل الاجتماعي ومساوئها وكيفية تأثيرها على المجتمع ومدى التضليل للواقع من خلال عرض قصة إنسانية، حيث تجسد حنان مطاوع شخصية سيدة مكافحة متزوجة من وليد فواز الذى يترك لها كل مصروفات المنزل ويتتسبب وسائل التواصل الاجتماعى في مشاكل كثيرة بحياتهما.

وقدمت حنان مطاوع في رمضان الماضى مسلسلين الأول هو "سره الباتع" المستوحى من رواية الكاتب الراحل يوسف إدريس وسيناريو وحوار وإخراج خالد يوسف، وشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين أبرزهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حسين فهمي، أحمد عبد العزيز، عمرو عبد الجليل، هالة صدقى وآخرين، و"وعود سخية" من 15 حلقة تأليف أحمد صبحى وإخرج أحمد حسن.

حنان مطاوع
حنان مطاوع
 
نجلاء بدر
نجلاء بدر
 
ناردين فرج
ناردين فرج
 
وليد فواز
وليد فواز
 
عمرو وهبة
عمرو وهبة
 
مراد مكرم
مراد مكرم
 
صدقى صخر
صدقى صخر
 
ولاء الشريف
ولاء الشريف
 
احمد ماجد
احمد ماجد

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة