"فوبيا مضحكة" يعانى منها نجوم كرة القدم.. صور

الإثنين، 09 أكتوبر 2023 08:00 ص
"فوبيا مضحكة" يعانى منها نجوم كرة القدم.. صور محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعاني عدد من نجوم كرة القدم العالم من حالات ما يسمى "فوبيا" أو هلع من أشياء معينة لا تعكس شخصيتهم فى الملعب، وتسبب هاجس الخوف لديهم فى اتخاذهم قرارات خطيرة، وصلت فى بعض الأحيان لاعتزال الكرة هروباً من تلك الفوبيا التى تطاردهم بين الحين والآخر.

مو صلاح
مو صلاح

محمد صلاح يخشى من الفئران
 

يعاني محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وفريق ليفربول الإنجليزي من فوبيا الفئران، وكشفت الصحف الإنجليزية أن صلاح تعرض للعديد من المواقف الطريفة في مدينة ليفربول أظهرت خوفه من الفئران.

بيكهام
بيكهام

بيكهام يخاف من الضفادع
 

النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام، لاعب مانشستر يونايتد وريـال مدريد السابق، يعاني هو الآخر من فوبيا الضفادع، واعترف بأنه يصاب بحالة من التوتر والقلق عندما يشاهد ضفدع، وظهر ذلك بعد رؤيته لأحد الضفادع في زيارة لغابات الأمازون، حيث تعرف على مجموعة من الضفادع السامة. 

فيل جونز
فيل جونز

 

فيل جونز مرعوب من ركوب الأسانسير خارج إنجلترا
 

فيل جونز، مدافع مانشستر يونايتد السابق، أعلن في وقت سابق أنه لا يستطيع ركوب المصاعد خارج المملكة المتحدة، حيث يصاب برعب شديد، ربما يؤدى لتعرضه للإغماء، وأكد اللاعب أن ذلك الرعب لا يصيبه فى بلده الأصلى، حيث يستخدم المصاعد بشكل اعتيادى داخل إنجلترا.

روني
روني

 

روني يخشى النوم وحيدا
 

واين رونى أسطورة مانشستر يونايتد ولاعب منتخب إنجلترا السابق، يعانى من مشكلة كبيرة، وهى أنه لا يستطيع النوم بشكل جيد أثناء سفره مع فريقه فى المباريات المهمة وخلال المعسكرات التدريبية، ومشكلة "رونى" أنه يخاف الوحدة بشكل كبير، ولا يستطيع البقاء وحده لفترات طويلة.

بيركامب
بيركامب

 

بيركامب يخشى ركوب الطائرات
 

كان النجم الهولندي ونجم أرسنال الإنجليزي ديفيد بيركامب يخشى ركوب الطائرات ما سبب له العديد من الأزمات التي استمرت حتى اعتزاله، فهو كان يتنقل ويسافر عن طريق المراكب، فكان هذا يضطره إلى الذهاب قبل فريقه إلى مكان المباراة بعدة أيام، واستمر الأمر حتى اعتزاله كرة القدم، ولم يُعالج من تلك الفوبيا.

أوليفيه جيرو
أوليفيه جيرو

 

جيرو يخاف من شخصية كرتونية
 

يخاف نجم ميلان الإيطالي ، الدولي الفرنسي اوليفيه جيرو من شخصية كرتونية تدعى "ألف"، وهو عبارة عن كائن فضائي يعيش مع عائلة أميركية، وبرر اللاعب الفرنسي خوفه من الشخصية بأن أشقاءه الذين يكبرونه بالسن كانوا دائما يخيفونه بـ"ألف": انتبه، ألف سيأتي إليك الليلة، ويضيف جيرو عن "ألف": الكائن الفضائي ألف، يا إلهي كم هو قبيح، وكم أخاف منه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة