6 لاعبين من الأهلى ينافسون على جائزة أفضل لاعب داخل أفريقيا 2023

الأربعاء، 01 نوفمبر 2023 12:51 م
6 لاعبين من الأهلى ينافسون على جائزة أفضل لاعب داخل أفريقيا 2023 المرشحين لجوائز الاتحاد الأفريقي
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
 
كشف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف ، اليوم الأربعاء، عن قائمة اللاعبين المرشحين للفوز  بجائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا لعام 2023.
 
وتواجد  6 لاعبين من النادي الأهلي على رأس المرشحين وهم:  محمد الشناوي، محمد عبدالمنعم، علي معلول، محمود “كهربا”، حسين الشحات وبيرسي تاو.
 
وكذلك تواجد ثنائى بيراميدز الدولي المصري مصطفى فتحي وزميله الكونغولي فيستون مايلي.
 
 
ويتصارع  20 لاعبًا على جائزة أفضل لاعب داخل الأندية في أفريقيا، وهم ، حسين الشحات (الأهلي)، محمود عبدالمنعم كهربا (الأهلي)، محمد عبدالمنعم (الأهلي)، محمد الشناوي (الأهلي)، على معلول (الأهلي)، بيرسي تاو (الأهلي)، مصطفى فتحي (بيراميدز)، فيستون ماييلي (بيراميدز)، أيمن محيوس (اتحاد الجزائر)، أسامة بن بوت (اتحاد الجزائر)، زين الدين بلعيد (اتحاد الجزائر)، ماكابي ليليبو (الهلال السوداني)، دجيجي ديارا (يانج أفريكانز)، يحيى عطية الله (الوداد المغربي)، يحيى جبران (الوداد المغربي)، يوسف المطيع (الوداد المغربي)، بيتر شالوليلي (صن داونز الجنوب إفريقي)، رانجا شيفافيرو (مارومو جلانتس الجنوب إفريقي)، رونوين ويليامز (صن داونز الجنوب إفريقي)، محمد على بن رمضان (الترجي التونسي).
 
وأعلن الاتحاد الأفريقي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن قائمة الأندية المرشحة للتتويج بجائزة أفضل نادِ في أفريقيا عام 2023، والتي يتصدرها النادي الأهلي برفقة كل من الوداد والرجاء من المغرب، وشباب بلوزداد وإتحاد العاصمة من الجزائر، وأسيك ميموزا الإيفواري، وصن داونز الجنوب أفريقي و مارومو جالانتس من جنوب أفريقيا ويانج أفريكانز التنزاني والترجي التونسي. 
 
كما ينافس الحارس المصري محمد الشناوى حارس مرمى منتخبنا الوطني العملاقين ياسين بونو وأونانا وأيضا السنغالي إدوارد ميندي علي جائزة أفضل حارس في أفريقيا للعام. 
 
WhatsApp Image 2023-11-01 at 12.43.38 PM
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة