طريق الأهلى.. موعد مباراة الترجى التونسى والوداد المغربى فى الدورى الأفريقى

الأربعاء، 01 نوفمبر 2023 11:24 ص
طريق الأهلى.. موعد مباراة الترجى التونسى والوداد المغربى فى الدورى الأفريقى الترجى والوداد
كتب لبنى عبد الله – عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستقبل فريق الترجى التونسي مساء اليوم الأربعاء، نظيره الوداد المغربى على استاد الملعب الأوليمبى فى رادس، فى إياب نصف نهائى بطولة الدورى الأفريقي.

موعد مباراة الترجى والوداد

ويلتقى الترجى التونسى فى الخامسة مساء اليوم، مع الوداد المغربى على الملعب الأولمبى حمادى العقربى فى رادس، لحسم بطاقة التأهل للنهائى بعدما حسم الوداد مباراة الذهاب بهدف نظيف فى ملعب محمد الخامس.

الدورى الأفريقي

يتطلع كلا الفريقين إلى الفوز لخطف بطاقة التأهل لنهائى الدورى الإفريقى، لمواجهة الفائز من مباراة الأهلى وصن دوانز على اللقب القارى الجديد فى نسخته الأولى.

وتتسم مباريات الترجى والوداد بالندية والإثارة دائما، حيث يعتبر هناك ثأرى تاريخى بين الكبيرين فى المواجهات الأفريقية والعربية.

 الترجى ضد الوداد
 

وعينت لجنة الحُكّام التابعة للاتّحاد الأفريقى لكرة القدم (كاف)، الحكم الكينى بيتر واويرو لإدارة مباراة الترجى الرياضى التونسى والوداد المغربى فى إياب نصف نهائى النسخة الأولى من المسابقة القارية الجديدة، الدورى الأفريقي.

والتقى الترجى التونسى والوداد المغربى فى 11 مناسبة فى المسابقات الإفريقية والعربية كانت الأسبقية للترجى واضحة فيها بفوزه فى ثلاث مواجهات مقابل هزيمته فى مباراتين فى حين انتهت 6 مواجهات بالتعادل.

 مباراة الترجى ضد الوداد
 

وتعتبر المواجهة الأشهر بين الفريقين فى نهائى دورى أبطال إفريقيا 2019، التى لم يكتب لها أن تشهد نهاية طبيعية وتوقفت من قبل الحكم الغانى باكارى جاساما بعد أن رفض لاعبو الوداد المغربى استكمال اللعب، وتوج الترجى التونسى آنذاك بلقب دورى أبطال إفريقيا الذى حسم فى أروقة المحكمة الرياضية الدولية مما أثار الكثير من الجدل والندية بين الترجى والوداد اللذين يلتقيان من جديد فى قبل نهائى دورى السوبر الإفريقى بعد أن تخطى كلاهما بنجاح عقبة الدور ربع النهائي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة