برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 10 نوفمبر: سريع البديهة

الجمعة، 10 نوفمبر 2023 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الجمعة 10 نوفمبر: سريع البديهة برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور ذكى بالفطرة ويحرص على جمع المال، كما يتمتع بقوة تحمل، ومخلص وعنيد، ويتحكم فى كل شىء فى حياته، ويتعامل بدبلوماسية مع من حوله.

برج الثور فى حظك اليوم 10 نوفمبر

صاحب برج الثور يحب الحياة ويعشق الانطلاق ويتمتع بشخصية قيادية مميزة، ويتعامل مع الواقعية بحكمة وذكاء كما أنه قادر على حل المشاكل المختلفة.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور الفنانة منة عرفة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

قد تتمكن اليوم من القيام ببعض الاتصالات التى تساعدك على إنجاز المهام بشكل جيد، كما تبدو متحمسًا لذلك تسرع تجاه إتمام إحدى الصفقات المهمة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تشعر اليوم بمشاعر عاطفية قوية تجاه شريك حياتك وتبدأ بالتفكير والتخطيط لحياتكما من حيث الحمل والولادة، وتبحث عن طرق مختلفة للاهتمام بالشريك حتى تقوى علاقتكما.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

حاول اليوم أن تكون معتدلاً فى تناول وجباتك الغذائية وأحرص على تناول طعام صحى، واحذر من الأطعمة الجاهزة التى تسبب لك مشاكل بمعدتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

اليوم ترى نفسك شخصا عمليا ومثقفا وتتحلى بالحكمة والمعرفة، لكنك فى الحقيقة شخص غامض لديك سرعة بديهة تساعدك على التقرب من الأشخاص وتبحث دائماً عن حقيقة مشاعرهم تجاهك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة