تجديد مسلسل The Bear لموسم ثالث فى 2024

الجمعة، 10 نوفمبر 2023 09:00 ص
تجديد مسلسل The Bear لموسم ثالث فى 2024 The Bear
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جددت شبكتى Hulu وFX مسلسل The Bear لموسم الثالث، حسبما أعلن نيك جراد، رئيس FX Entertainment، ومن المقرر أن يطرح الموسم الجديد خلال العام المقبل 2024، مع توافر الموسمين من العمل حاليًا حصريًا على Hulu، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، سيكون الموسم الثالث متاحًا على Hulu في الولايات المتحدة، وStar+ في أمريكا اللاتينية، وDisney+ في جميع المناطق الأخرى.

The Bear
The Bear

تم ترشيح الموسم الأول لـ13 جائزة إيمي، كما تم أيضًا تكريم المسلسل الذي نال استحسان النقاد كأفضل برنامج تليفزيوني لهذا العام في AFI في موسمه الأول، وحصل على العديد من الجوائز بما في ذلك جائزة WGA وجائزة PGA وجائزة Film Independent Spirit وجائزة American Cinema Editors وجائزة ACE Eddie. بالإضافة إلى ذلك، فاز جيريمى ألين وايت بجوائز Golden Globe وSAG وCritics Choice لأفضل ممثل رئيسي في مسلسل كوميدي.

تبع الموسم الثاني كارمن "كارمي" بيرزاتو (جيريمي ألين وايت) وسيدني أدامو (آيو إديبيري) وريتشارد "ريتشي" جيريموفيتش (إيبون موس-باكراش) أثناء عملهم على تحويل المطعم، إلى مكان من المستوى مختلف، وأثناء قيامهم بتجريد المطعم من كل الأشياء غير المفيدة،  قام الطاقم برحلات تحويلية خاصة بهم، حيث أُجبر كل منهم على مواجهة الماضي وحساب من يريدون أن يكونوا في المستقبل.

وبطبيعة الحال اتضح أن الشيء الوحيد الأصعب من إدارة مطعم هو افتتاح مطعم جديد، وكان على الفريق التوفيق بين البيروقراطية المجنونة للتصاريح والمقاولين مع الجمال والمعاناة الإبداعية في تخطيط القائمة، جلب هذا التحول تركيزًا جديدًا على الضيافة أيضًا، نظرًا لأن جميع الموظفين اضطروا إلى الاجتماع معًا بطرق جديدة، ودفع حدود قدراتهم وعلاقاتهم، فقد تعلموا أيضًا ما يعنيه أن يكونوا في الخدمة، سواء لرواد المطعم أو لبعضهم البعض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة