النصر يحسم الشوط الأول بثنائية أمام الوحدة في الدوري السعودي.. فيديو

السبت، 11 نوفمبر 2023 09:19 م
النصر يحسم الشوط الأول بثنائية أمام الوحدة في الدوري السعودي.. فيديو النصر
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق النصر السعودي أحداث الشوط الأول من مواجهة نظيره الوحدة، متقدما 2-0 خلال اللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا، ضمن مباريات الجولة الـ 13 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

سجل أليكس تيليس الهدف الأول في الدقيقة 11 وضاعف عبد الإله العمري النتيجة في الدقيقة 39.

وجاء تشكيل النصر كالتالي: حراسة المرمى: نواف العقيدي/ خط الدفاع: سلطان الغنام، عبد الإله العمري، محمد فتيل،أليكس تيليس/ خط الوسط: سامي النجعي، مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو/ وفي الهجوم: أندرسون تاليسكا، ساديو ماني، كريستيانو رونالدو.

وعاد الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر في مباراة اليوم بعد غيابه عن مواجهة الدحيل القطرى لزيادة غلته التهديفية فى الدوري السعودي للحصول على لقب هداف المسابقة الموسم الجارى، ويملك في جعبته 12 هدفاً حتى الآن.

يحتل النصر المركز الثاني برصيد 28 نقطة، حيث لعب 12 مباراة فاز في 9 مباريات وتعادل في مباراة واحدة وخسر في مباراتين، بينما يتواجد فريق الوحدة فى المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

نجح فريق النصر السعودي فى التأهل إلى دور الـ16 من منافسات دوري أبطال آسيا، بعد الفوز على نظيره الدحيل القطري، بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الخامسة في بطولة دوري أبطال آسيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة