خلال اجتماعها الدورى..

الهيئة العليا للدستور تعلن استقبال المرشح فريد زهران لعرض برنامجه الانتخابى

السبت، 11 نوفمبر 2023 05:55 م
الهيئة العليا للدستور  تعلن استقبال المرشح فريد زهران لعرض برنامجه الانتخابى المرشح الرئاسي فريد زهران
كتبت - إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت الهيئة العليا لحزب الدستور، برئاسة جميلة إسماعيل رئيس الحزب، اجتماعها الدورى لشهر أكتوبر، وذلك بمقر الحزب، لمناقشة عدد من البنود علي جدول الأعمال.
 
وخلال الاجتماع، أصدرت الهيئة العليا  قرارات وهي، استمرار التصعيد ومخاطبة حكومات وبرلمانات الدول صاحبة المواقف المخزية إنسانيًا من جرائم الحرب في غزة، وإطلاق قوافل إغاثة إنسانية وبشرية تجاه غزة عبر معبر رفح، واستقبال المرشح الرئاسي فريد زهران لمناقشته في برنامجه الانتخابي.
 
بدأ الاجتماع الذي عقد مساء 31 اكتوبر برئاسة محمد خليل الأمين العام للحزب الذي فتح مناقشة لجدول الأعمال، وتوافق أعضاء الهيئة على استمرار قيام وفد برئاسة رئيسة الحزب بزيارة السفراء ومخاطبة مجالس النواب في الدول التى خرجت بمواقف مخزية وضد الإنسانية في أثناء الأحداث والجرائم الأيام الأخيرة في غزة.
 
كما تم التوافق على تنظيم وإطلاق القوافل البشرية والمساعدات الإنسانية المتجهة إلى غزة عبر معبر رفح، وقيام رئيسة الحزب بتحديد وإعلان جدول لزيارة المحافظات والمؤتمرات لنصرة فلسطين. 
 
ومن جانبه تقدم أمين تنمية الموارد بالحزب بمقترح لتفعيل منظومة تبرع داخلية للأعضاء بالحزب بهدف تحصيل تبرعات دورية من الأعضاء لتغطية نفقاته الإدارية ولتوفير القيمة الايجارية اللازمة للمقار في القاهرة والمحافظات وتم التوافق علي تكليفه بالبدء على الفور في تنفيذ المقترح.
 
ومن جانبه أشار أمين القاهرة إلى أهمية قيام المكتب السياسي بتوفير (تقدير موقف سياسي) بشكل يومى للهيئة العليا عن مجريات الأحداث في غزة من أجل فهم مشترك لما يجرى سياسيًا بين كافة المستويات التنظيمية للحزب وذلك بهدف رفع كفاءة بناء الموقف السياسي وتحسين الأداء السياسي للحزب.
 
كما تمت مناقشة البند الخاص بموقف الحزب من الانتخابات الرئاسية في ضوء المستجدات و أشارت رئيسة الحزب أنها تلقت رسالة من حملة السيد فريد زهران المرشح للرئاسة ورئيس الحزب المصرى الديمقراطي الاجتماعى يعربون فيها عن رغبتهم في زيارة الحزب و أعضاءه لعرض برنامجه الانتخابي وتوافق الأعضاء على استقبال المرشح الرئاسي فريد زهران والترحيب به في مقر الحزب في موعد يتم تحديده بعد الإعلان عنه بفترة كافية تناسب حضور الاعضاء من المحافظات لمناقشته فيما سيطرحه في برنامجه الرئاسي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة