مؤتمرات الأحزاب الجماهيرية لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي خلال فترة الدعاية الانتخابية..مستقبل وطن ينطلق من القاهرة والإسكندرية وبنى سويف.. وتحالف الأحزاب يبدأ بسوهاج.. ودعوات لأهمية المشاركة الإيجابية

السبت، 11 نوفمبر 2023 03:15 م
مؤتمرات الأحزاب الجماهيرية لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي خلال فترة الدعاية الانتخابية..مستقبل وطن ينطلق من القاهرة والإسكندرية وبنى سويف.. وتحالف الأحزاب يبدأ بسوهاج.. ودعوات لأهمية المشاركة الإيجابية الحملة الرسمية للمرشح الرئاسى عبد الفتاح السيسى
كتب – محمد عطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

- "الحرية المصرية" يحث المواطنين على المشاركة الايجابية

- "مصر أكتوبر" يطلق تجمع حاشد فى الإسكندرية غدا بمشاركة ممثلى الأحزاب والتنسيقية "

- "المؤتمر" ينظم لقاءات فى الصعيد وسيناء

 
 
بعد انطلاق حملات الدعاية الانتخابية للمرشحين فى الانتخابات الرئاسية 2021،  الخميس الماضى، بدأت الأحزاب السياسية المصرية، الداعمة للمرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى وضع خريطة تحركات لها فى كل المحافظات لدعم مرشحها، إلى جانب أداء دورها الخاص بتوعية الناخبين حول ضرورة المشاركة فى الاستحقاق الدستورى.
 
ونظمت الأحزاب المصرية، مؤتمرات جماهيرية حاشدة تستهدف شرح إنجازات المرشح الرئاسي السيد عبد الفتاح السيسى فى السنوات الماضية التى تولى فيها المسئولية، وتوضيح الحقائق بشأن بعض الشائعات التى تروج لها قوى الشر، بالإضافة إلى شرح متطلبات المرحلة المقبلة، وأهمية استكمال خُطى البناء والتنمية.
 

حزب مستقبل وطن

جانب من مؤتمر أمانة العمال والفلاحين المركزية لحزب مستقبل وطن لدعم الرئيس

جانب من مؤتمر أمانة العمال والفلاحين المركزية لحزب مستقبل وطن لدعم الرئيس

وكانت البداية من حزب مستقبل وطن، والتي أطلق إشارة البدء، حيث نظمت أمانة العمال والفلاحين المركزية بحزب مستقبل وطن، أول أمس الخميس، المؤتمر الجماهيري الأول لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، بمشاركة أماناتها بمحافظات القاهرة، الجيزة، القليوبية، وحضر الاجتماع النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس الحزب، وأمين التنظيم، والنائب أحمد دياب الأمين العام المساعد بالحزب، والنائب سيد نصر أمين العمال والفلاحين المركزي، وعدد من قيادات وأعضاء الأمانة المركزية لحزب مستقبل وطن، وأمناء وأعضاء وهيئات مكاتب أمانة العمال والفلاحين بالمحافظات الثلاث.
مؤتمر أمانة العمال والفلاحين المركزية لحزب مستقبل وطن لدعم الرئيس
مؤتمر أمانة العمال والفلاحين المركزية لحزب مستقبل وطن لدعم الرئيس
 
وأكد النائب أحمد عبد الجواد، نائب رئيس حزب مستقبل وطن وأمين التنظيم، الدعم والتأييد الكامل للقائد والزعيم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية بهدف الحفاظ على رفعة الوطن وحماية مستقبل المصريين والحفاظ على حضارتهم العظيمة.
مؤتمر جماهيري لحزب مستقبل وطن في محافظة الإٍسكندرية
مؤتمر جماهيري لحزب مستقبل وطن في محافظة الإٍسكندرية
 
ومن جهته، رحب النائب سيد نصر، أمين العمال والفلاحين المركزي، بالحضور من قيادات الحزب، وأعضاء الأمانة من النواب وأعضاء هيئة مكتب أمانة العمال والفلاحين المركزية، مؤكدا تأييد ودعم الأمانة ووقوفها وأعضاءها خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي، لافتا لعودة الأمن، وعودة مصر سالمة لأهلها منذ عام 2014، بفضل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.
مؤتمر جماهيري لحزب مستقبل وطن ببني سويف
مؤتمر جماهيري لحزب مستقبل وطن ببني سويف
 
ثم انتقلت إلي المحافظات، والتي كانت من محافظة الإسكندرية، حيث نظمت أمانة الحزب بالمحافظة، برئاسة النائب رزق راغب ضيف الله، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لتأييد المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى لفترة رئاسية جديدة تحت عنوان «حبيب المصريين»، أمس الجمعة، كان في محافظة القاهرة، بمركز الأزهر للمؤتمرات، بحضور الهيئة البرلمانية للحزب بالمحافظة، وجميع التنظيمات الحزبية بالقاهرة، والدكتور أحمد عمر هاشم رئيس جامعة الأزهر الأسبق، والقمص اثناسيوس ماهر، والدكتور أحمد زايد مدير مكتبة الإسكندرية، والنائب محمد هيبة "عضو مجلس الشيوخ"، وفي بداية المؤتمر أكد أمين حزب مستقبل وطن في محافظة القاهرة النائب محمد ماهر أن هذا المؤتمر الحاشد الذي يضم قيادات وأعضاء حزب مستقبل وطن في القاهرة يعكس التأييد الشعبي والقوي والدعم الكبير الذي يحظى به الرئيس عبد الفتاح السيسي باعتباره قائد نهضة مصر الحديثة، كما أعلن الدكتور أحمد عمر هاشم، رئيس جامعة الأزهر السابق، دعمه للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية،وتأييده الكامل للرئيس لفترة رئاسية جديدة، داعيا الشعب المصري للمشاركة بكثافة والتصوير بحرية كاملة.
مؤتمر جماهيري لحزب مستقبل وطن بمحافظة القاهرة
مؤتمر جماهيري لحزب مستقبل وطن بمحافظة القاهرة
 
والثالث في محافظة بني سويف، بحضور أكثر من 7 آلاف من أهالي مركز الفشن والمراكز المجاورة، رافعين لافتات تأييد للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وبدأ المؤتمر، بالسلام الوطني، وتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم الوقوف دقيقة حدادا على ضحايا الشعب الفلسطيني في غزة، وعرض لإنجازات الدولة المصرية في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بعنوان "إنجازات ومشروعات عملاقة في 10 سنوات على أرض بني سويف".
 

تحالف الأحزاب المصرية

 
ونظم تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبا سياسيا، برئاسة النائب تيسير مطر وكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام التحالف، مؤتمرا جماهيريًا حاشدًا، لدعم فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، فى انتخابات الرئاسة المقبلة، في محافظة سوهاج وذلك مع انطلاق الدعاية الانتخابية للسباق الرئاسى وفقا لإعلان الهيئة الوطنية لانتخابات الرئاسة.
مؤتمر تحالف الأحزاب المصرية
مؤتمر تحالف الأحزاب المصرية
 
وكان فى مقدمة المشاركين بالمؤتمر، النائب تيسير مطر، أمين عام التحالف، والمستشار رضا أبو حجى رئيس حزب المستقبل، وحسين أبو العطا رئيس حزب المصريين، والكاتب الصحفى طارق درويش، رئيس حزب الأحرار الاشتراكيين، ولفيف من جميع قيادات الحزب والتحالف.
 
وتضمن عرض إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى ويشهد أيضا تفويضا من أهالى الصعيد للرئيس عبد الفتاح السيسى لاتخاذ الإجراءات المناسبة لحماية أمن مصر القومي.
 
وكان الدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين، عضو المكتب السياسى لتحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبا ساسيا، ورئيس لجنة تنظيم مؤتمرات التحالف لدعم المرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسى، أعلن  أنه تقرر عقد 6 مؤتمرات كبرى باسم تحالف الأحزاب المصرية لدعم المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى، حيث عقد أولها في محافظة سوهاج ثم مؤتمر بالقليوبية غدا الأحد، ومؤتمر آخر بمحافظة القاهرة 18 نوفمبر، مشيرا إلي أن هناك 3 مؤتمرات أخرى فى محافظة الدقهلية ومحافظة الجيزة بجانب تنظيم مؤتمرات بمنطة القناة، لافتا إلى أن هذه المؤتمرات بالتنسيق مع حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسى.
 

حزب الحرية

 
ونظم حزب الحرية المصري، أولى مؤتمراته الجماهيرية لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، وذلك ضمن حملة "مسيرة ومسار من أجل التنمية والاستقرار" لحث المواطنين على المشاركة الايجابية؛ وحشد الناخبين للتصويت؛ بما يدعم مكانة مصر داخليا وخارجيا، والتعريف بما شهدته الدولة من إنجازات خلال الفترة الماضية. 
مؤتمر جماهيري لحزب الحرية
مؤتمر جماهيري لحزب الحرية
 
وأكد الدكتور ممدوح محمد، رئيس حزب الحرية المصري، أن الحزب يدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ويراه هو الأجدر للمرحلة القادمة، مشيرا إلى أن الشعب المصري على قلب رجل واحد ويصطف خلف قيادته.
 
وأشاد رئيس حزب الحرية المصري، بالمشروعات التنموية غير المسبوقة التي تشهدها مصر في عهده، وعلي رأسها مبادرة حياه كريمة التي تمثل نموذجًا مهما لضمان معيشة أفضل للمواطن المصري وما تعمل عليه الدولة من أجل تحسين حياته اليومية.
 
وقال النائب أحمد مهني، عضو مجلس النواب ونائب رئيس حزب الحرية المصرى، والأمين العام للحزب، إن المرحلة الحالية تتطلب الوقوف خلف القيادة السياسية ودعم الرئيس عبدالفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية المقبلة، منوها أن المرحلة الحالية تشهد صراعات ومحاولات لجر مصر بمخططات تسعى لإسقاط مصر، وهو ما يتطلب التصدي لها بدعم الرئيس السيسي والاصطفاف خلفه لاستكمال ما يعمل عليه من أجل الحفاظ على الوطن.
 
وأضاف "مهنى"، أن مصر لها قدرها بحكم مكانتها ووضعها الريادي ومدي أهمية مصر بالنسبة للعالم وستظل صامده رغم ما نراه حولنا من مخططات في دول مجاورة سواء في اليمن والسودان وفلسطين، لذلك أفضل من يقود المرحلة الحالية هو الرئيس السيسي، خاصة وأنها مرحلة صعبة وأصعب مما مضي.
 
وأوضح "مهنى"، أن الحزب بصدد تنظيم فعاليات بمختلف المحافظات ولقاءات نوعية لدعم الرئيس، معتبرا أن الخروج والمشاركة السياسية في الانتخابات هي رسالة للعالم أجمع بتكاتف المصريين لتقول أننا على قلب واحد، ويدا بيد نتصدي لمخططات خارجية حفاظا على مصر و لتحقيق الأمن والأمان، وكذلك رسالة للعالم بتفويض الرئيس فى كافة القرارات لما يتخذه للحفاظ على الأمن القومي للبلاد.
 

حزب مصر أكتوبر

 
تنظم أمانة حزب «مصر أكتوبر» فى الإسكندرية،  اليوم الأحد، فى المدينة الشبابية بأبوقير، مؤتمرًا جماهيريًا حاشدًا لدعم تولى المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى فترة رئاسية جديدة.
 
ومن المقرر أن يشارك فى المؤتمر، الذى يأتى تنفيذًا لتوجيهات الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب «مصر أكتوبر»، عدد كبير من ممثلى الأحزاب والقوى السياسية، وكذلك تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ، والشخصيات العامة والإعلاميون، ورؤساء تحرير الصحف، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة الإسكندرية.
 
وقالت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب «مصر أكتوبر»، إن العالم أجمع يترقب الانتخابات الرئاسية المقبلة فى مصر، ويجب أن يشاهد العالم مدى عظمة هذا الشعب، من خلال المشاركة الفعالة فى الانتخابات، وخروج الجميع للإدلاء بأصواتهم أمام صناديق الاقتراع.
 
وأضافت رئيس «مصر أكتوبر»: «المشاركة السياسية فى الانتخابات الرئاسية المقبلة حق أصيل لكل مواطن، ويجب علينا الخروج إلى صناديق الاقتراع، ليرى العالم أجمع أن مصر قوية بشعبها، وتقف وراء رئيسها لاستكمال باقى المشروعات القومية الكبرى التى شهدتها البلاد».
 
ونبّه أحمد حلمى، أمين حزب «مصر أكتوبر» فى الإسكندرية، إلى أهمية المشاركة بفاعلية فى الانتخابات الرئاسية المقبلة، باعتبار ذلك «واجبًا وطنيًا»، مشددًا على أن الرئيس السيسى نجح فى تحقيق العديد من الإنجازات على مستوى الجمهورية، رغم التحديات التى تواجهها البلاد.
 
وأضاف «حلمى»: «التاريخ سيشهد للرئيس السيسى بأنه طهّر سيناء من الإرهاب، وتاريخه وإنجازاته واضحة، ومن لا يراها فهو حاقد وجاحد، لذا فإن الشعب المصرى بأكمله يقف مع الرئيس قلبًا وقالبًا، لأنه زعيم الأمة العربية بأكملها، ويتدخل دائمًا لحل مشكلات الوطن العربى كله»
 

حزب المؤتمر

أعلن حزب المؤتمر ، برئاسة عمر المختار صميدة، عضو مجلس الشيوخ، عن عقد أول مؤتمر جماهيرى لدعم المرشح الرئاسى عبدالفتاح السيسى، الثلاثاء المقبل، فى مدينة العريش بمحافظة شمال سيناء.
 
وقال اللواء طارق رسلان، الأمين العاملحزب «المؤتمر»، إن الحزب سيركز على عقد مؤتمراته لدعم الرئيس السيسى فى قرى الصعيد وشمال سيناء، وغيرها من الأماكن البعيدة عن العاصمة.
 
وأضاف عضو مجلس الشيوخ: "الحزب سيركز جهوده على التوعية بأهمية المشاركة الإيجابية فى الانتخابات، كما يشارك شبابه الذين تم تدريبهم خلال الفترة الماضية فى تيسير توجيه الناخبين إلى مقارهم الانتخابية، من خلال البحث فى قاعدة البيانات بأرقام الهوية الشخصية".
 

حزب الجيل

قال محمود عز  الأمين العام المساعد لحزب الجيل الديمقراطي، فى تصريح له صباح اليوم، إن الحزب بصدد استكمال المؤتمرات الجماهيرية في جميع المحافظات، والخاصة بدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة "2024".
 
وأضاف الأمين العام المساعد لحزب الجيل الديمقراطي، أن الأمانات بالمحافظات، على أتم الاستعداد والجاهزية، لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات المقرر إقامتها 10 و11 و12 ديسمبر المقبل. 
 
وأكد« محمود عز»، أن اللقاءات التي تمت خلال الفترة الماضية سواء في محافظة السويس، أو الجيزة او الغربية، بالإضافة إلى محافظة سوهاج، كانت البداية لانطلاق حملة الحزب، لتأييد الرئيس السيسي، موضحا أن الحملة في جميع المحافظات سالفة الذكر، حظيت بحضور جماهيري كبير.
 
وأوضح الأمين العام المساعد لحزب الجيل الديمقراطي، أن أمانات المحافظات، على أتم الاستعداد لحشد جميع القدرات التنظيمية، من أجل دعم الرئيس السيسي في الانتخابات المقبلة، مشيرا إلى أنه سيتم تنظيم العديد من المؤتمرات الجماهيرية، وذلك لتعريف جموع الشعب بمختلف فئاته، بحجم الإنجازات والتحديات التي شهدتها البلاد خلال الفترة السابقة من عهد الرئيس السيسي، ولاستكمال مسيرة التنمية والانتصار، بقيادة الشعب والرئيس، في معركتي البناء والبقاء، خاصة في ظل التحديات غير المسبوقة التي تواجهها الدولة على المستويين الإقليمي والعالمي، وعلى الصعيدين السياسي والاقتصادي.
 
 
 

 

 

 

 

 

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة