مواجهة قوية بين بوروسيا دورتموند وشتوتجارت فى الدورى الألمانى

السبت، 11 نوفمبر 2023 01:00 ص
مواجهة قوية بين بوروسيا دورتموند وشتوتجارت فى الدورى الألمانى بوروسيا دورتموند
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فريق بوروسيا دورتموند الألماني، مع مضيفه شتوتجارت، في المباراة المقرر إقامتها في الرابعة والنصف من عصر اليوم السبت، على ملعب "مرسيدس بينز ارينا"، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الألماني.

ويحتل دورتموند المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 21 نقطة، فيما يأتي فريق شتوتجارت في المركز الثالث متفوقا بفارق الأهداف فقط عن أسود الفيستفاليا.

ويأتي شتوتجارت وبوروسيا دورتموند في المركزين الثالث والرابع على الترتيب، خلف فريقى باير ليفركوزن وبايرن ميونخ صاحبى صدارة الدوري الألماني والوصافة على التوالي.

وسقط دورتموند مؤخرا أمام فريق بايرن ميونخ بنتيجة 4-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بكلاسيكو ألمانيا، فى قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الألماني موسم 2023 / 2024.

وحقق فريق بوروسيا دورتموند الألماني فوزا هاما على نظيره نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، بنتيجة 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء، على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، فى الجولة الرابعة من منافسات دوري أبطال أوروبا للموسم الجاري 2023-24.

ونجح نادي بوروسيا دورتموند فى تأكيد تفوقه على نيوكاسل، بعد الفوز في الجولة الماضية بنتيجة 1-0، وخطف بطاقة التأهل لدور الـ16 من دوري الأبطال.

ويقع الفريقان فى مجموعة الموت التي تضم بجوارهما ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي، والتي سيتأهل منها فريقان فقط للدور ثمن النهائي.

وبهذه النتيجة، يعتلي دورتموند صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط مؤقتا، بفارق نقطة عن الوصيف باريس سان جيرمان، فيما يحتل نيوكاسل المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، أما ميلان فيحتل المركز الرابع برصيد نقطتين فقط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة