أهداف مباراة ليفربول ضد برينتفورد وثنائية محمد صلاح فى الدورى الإنجليزى

الأحد، 12 نوفمبر 2023 09:14 م
أهداف مباراة ليفربول ضد برينتفورد وثنائية محمد صلاح فى الدورى الإنجليزى محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغلب فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، على منافسه برينتفورد، بنتيجة 3-0، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن مباريات الجولة الـ 12 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف ليفربول ضد برينتفورد

سجل محمد صلاح الهدف الأول فى الدقيقة 40 من الشوط الأول من تمريرة متقنة عن طريق نونيز.

وسجل محمد صلاح الهدف الثانى في شباك نظيره برينتفورد بالدقيقة 62 من زمن المباراة، وجاء هدف محمد صلاح بطريقة غير معتادة، حيث سجل بالرأس وهو الهدف الثامن فى مسيرته بتلك الطريقة مع ليفربول، ولأول مرة فى الموسم الجارى يسجل بضربة رأس.

واختتم ديوجو جوتا ثلاثية ليفربول ضد برينتفورد في الدقيقة 74 من زمن المباراة.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى الإحصائيات، أن محمد صلاح أصبح أول لاعب في التاريخ يسجل في أول ست مباريات لفريق ليفربول على أرضه في الدوري فى مواسم واحد، ورابع لاعب فى تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يحقق هذا الإنجاز.

كما أصبح محمد صلاح ثالث لاعب يسجل أهدافا أو يصنع في 15 مباراة متتالية على أرضهم في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف كل من: آلان شيرار 18 مباراة، تييرى هنرى 17 مباراة.

ترتيب الدورى الإنجليزى

ويملك ليفربول 27 نقطة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بالتساوى مع أرسنال، ليأتى في المركز الثانى خلف مانشستر سيتى بفارق نقطة، بينما يملك برينتفورد 13 نقطة ليحتل المركز العاشر.

وواصل محمد صلاح التألق خلال مباريات الموسم الحالي فى الدوري الإنجليزي، وذلك بعدما حصل جائزتى أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي وداخل الريدز أيضا خلال شهر أكتوبر الماضي.

وخاض محمد صلاح مع ليفربول 12 مباراة استطاع خلالها تسجيل 10 أهداف وصناعة 4 أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة