الاتحاد السكندرى يواجه بلدية المحلة وديا اليوم

الأحد، 12 نوفمبر 2023 02:45 ص
الاتحاد السكندرى يواجه بلدية المحلة وديا اليوم الاتحاد السكندري
كتب سليمان النقر - سيد صدقي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق الاتحاد السكندري مباراة ودية أمام بلدية المحلة على استاد الإسكندرية اليوم الأحد في أولى تجاربه الودية ضمن برنامج زعيم الثغر خلال فترة توقف الدوري خلال الأجندة الدولية لشهر نوفمبر.

واستقر الجهاز الفني للاتحاد السكندري على خوض 4 مباريات ودية خلال فترة توقف الدوري الحالية، لظروف استعداد منتخب مصر الأول لخوض مباراتيه ضد جيبوتي وسيراليون ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.
 
كما استقر العشري على تطبيق نظام اليوم الكامل والتدرب على فترتين، حيث عاد زعيم الثغر للتدريبات الجماعية يوم الأربعاء الماضي، وجاء قرار التدريب على فترتين للحفاظ على الفورمة البدنية للاعبين وحساسية المباريات.
 
ويدرس مسئولو نادى الاتحاد السكندرى إنهاء ارتباطه مع أحمد الشيخ لاعب زعيم الثغر خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، بسبب شكواه من إصابة معقدة فى الركبة، وصعوبة مشاركة اللاعب فى المباريات فى الفترة المقبلة.
 
ولم يشارك أحمد الشيخ مع الاتحاد السكندرى منذ الانضمام لصفوفه فى بداية الموسم الجارى، بسبب تلك الإصابة التى احتاجت وقتا طويلا من أجل علاجها، ولم يتعافى منها حتى الآن، ولم يستفد منه سيد البلد منذ الانضمام لصفوفه.
 
جاء تفكير مسئولو الاتحاد السكندري في إنهاء ارتباطهم مع أحمد الشيخ، لصعوبة مشاركة اللاعب في المباريات، كونه لن يكون مفيدا للفريق بسبب تلك الإصابة المزعجة، بخلاف حصوله على راتب سنوي كبير، الأمر الذي يجعل بقائه في صفوف زعيم الثغر حتى نهاية عقده محل شك كبير.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة