"الستات" يعرض تقريرا عن مشاركة الشركة المتحدة فى قافلة إغاثية لدعم أهالى غزة

الأحد، 12 نوفمبر 2023 05:59 م
"الستات" يعرض تقريرا عن مشاركة الشركة المتحدة فى قافلة إغاثية لدعم أهالى غزة قافلة مساعدات الشركة المتحدة
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرض برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، المذاع على قناة سي بي سي، تقريرا تلفزيونيا، يرصد مشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في قافلة إغاثية لدعم أهالي غزة بالتعاون مع مؤسسة "حياة كريمة".
 
وقالت عهود وافي رئيس مجلس أمناء مؤسسة حياة كريمة، خلال التقرير، إن القافلة الثالثة من المساعدات لأهالي غزة ضمت 15 شاحنة في القافلة من تبرعات المواطنين لحياة كريمة وكلها مواد غذائية ومياه على وجه الخصوص.
 
وتابعت: "يشرفنا أن القافلة زاد فيها 6 شاحنات إضافية من تبرعات الشركة المتحدة، وبقينا 21 شاحنة والشركة المتحدة من أول يوم معانا ويشاركون في القافلة ولكن الدور المرة دي اضافي ودعمونا بمواد غذائية ومياه".
 
كما أكد كريم روماني أحد المتطوعين بالشركة المتحدة للخدمات الاعلامية، أن قافلة المساعدات التابعة للشركة المتحدة ليست المرة الأولى التي تقف جنبا إلى جنب جهود الدولة لخدمة الشعب الشقيق، مشيرا إلى القافلة فيها 6 شاحنات محملة بـ 150 طن مساعدات غذائية ومياه، فضلا عن احتياجات اساسية للشعب الفلسطيني وفي مساعدات غذائية. 
 
وأطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية،  قافلة إغاثية لدعم الأشقاء الفلسطينيين فى قطاع غزة، وذلك فى إطار الدور المجتمعى للشركة من خلال المشاركة في الخدمات المجتمعية على جميع الأصعدة.
 
وضمت قافلة الشركة المتحدة المتجهة لميناء رفح البرى، 6 شاحنات محملة بـ 150 طن مواد غذائية ومياه لدعم الأشقاء الفلسطينيين، فى ظل الاحتياج الملح للمياه والمواعد الغذائية بقطاع غزة فى هذه الفترة.
 
وتزينت شاحنات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بأعلام مصر وفلسطين ، تعبيرا عن الدعم الكامل للأشقاء الفلسطينيين، وحملت لافتات كبيرة بعلم فلسطين مكتوب عليها " يد بيد مع أهلنا فى فلسطين" تعبيرا عن الدعم الكامل والوقف بجانب الأشقاء الفلسطينيين .
 
وقافلة الشركة المتحدة تأتى ضمن قافلة إغاثية ضخمة بالتنسيق مع حياة كريمة، تضم 21 شاحنة بينهم 6 شاحنات من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة