برامج تأهيل لـ شيكابالا وعبد الشافى وأوباما فى الزمالك وفحوصات للجزيرى

الأحد، 12 نوفمبر 2023 03:33 م
برامج تأهيل لـ شيكابالا وعبد الشافى وأوباما فى الزمالك وفحوصات للجزيرى الجزيرى ويوسف أوباما
أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض يوسف إبراهيم "أوباما"، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجاً تأهيلياً خاصاً على هامش مران اليوم استعداداً لمواجهة أبو سليم الليبي فى بطولة كأس الكونفدرالية. ولم يشارك "أوباما" فى التدريبات الجماعية بسبب شكواه من آلام فى العضلة الخلفية، وقرر الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة وضع برنامج تأهيلي له.

وأدى اللاعب فقرة تأهيلية بالركض الخفيف حول الملعب على هامش التدريبات الجماعية، قبل خوض تدريبات في صالة الجيمانيزيوم.

كما خضع سيف الدين الجزيري لفحوصات طبية في العيادة الخاصة بالفريق حيث يعانى من الإصابة بشد فى العضلة الخلفية، ما تسبب فى غيابه عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.
 
وقام الجهاز الطبي للزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة بإجراء فحوصات طبية للجزيري، للاطمئنان على حالة اللاعب، وحصل المهاجم على راحة من التدريبات الجماعية للفريق لمواصلة البرنامج العلاجي والتأهيلي.
 
ووضع الجهاز الفني للفريق، بقيادة معتمد جمال، برنامجاً تدريبياً خاصاً للثنائي محمود عبد الرازق "شيكابالا" ومحمد عبد الشافي، وأدى الثنائي تدريبات خاصة في صالة الجيمانيزيوم دون المشاركة في التدريبات الجماعية، لتجهيزهما من الناحية البدنية بالشكل الأمثل للفترة المقبلة.
 
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة أبو سليم الليبي المقرر لها يوم 26 نوفمبر الجاري باستاد برج العرب، في الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة