كل أهداف السبت.. الريال يدمر فالنسيا بخماسية.. وفوز أرسنال ومان يونايتد

الأحد، 12 نوفمبر 2023 09:00 ص
كل أهداف السبت.. الريال يدمر فالنسيا بخماسية.. وفوز أرسنال ومان يونايتد ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ملاعب العالم أمس السبت 11 - 11 - 2023 عددا من المباريات المهمة فى مختلف الدوريات العالمية، لعل أبرزها انتصار ريال مدريد على فالنسيا فى الدوري الإسباني بخمسة أهداف مقابل هدف، كما تغلب أرسنال على بيرنلى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فيما تخطى باريس سان جيرمان منافسه ستاد ريمس بثلاثة النجم الفرنسى كيليان مبابى.

وجاءت أبرز أهداف مباريات السبت فى ملاعب العالم، كالتالى:

أهداف الدوري الإنجليزي

وولفرهامبتون 2 × 1 توتنهام

خطف وولفرهامبتون فوزا مثيرا من ضيفه توتنهام بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين السبت، باستاد "مولينيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجارى 2023-2024.

 

أرسنال 3 × 1 بيرنلى

فاز أرسنال على ضيفه بيرنلي 3-1 في المباراة التي جمعتهما مساء على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

 

مانشستر يونايتد 1 × 0 لوتون تاون

فاز فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على لوتون تاون بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أولد ترافورد بالجولة الـ 12 لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

أهداف الدوري الإسباني

ريال مدريد 5 × 1 فالنسيا

حقق فريق ريال مدريد فوزا كبيرا على منافسه فالنسيا بنتيجة 5-1، خلال المباراة اتي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات الجولة الـ13 من منافسات الدوري الإسباني.

أهداف الدوري الإيطالي

يوفنتوس 2 × 1 مونزا

حقق فريق يوفنتوس فوزا صعبا على نظيره كاليارى بنتيجة 2-1، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء السبت على ملعب "أليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الإيطالي.

 

أهداف الدوري الألماني

بايرن ميونخ 4 × 2 هايدنهايم

واصل فريق بايرن ميونخ الألماني انتصاراته فى البوندزليجا بعدما حقق فوزا كبيرا على هايدنهايم بنتيجة 4-2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب أليانز أرينا ضمن مباريات الجولة الــ 11 لمنافسات الدوري الألماني الممتاز.

 

أهداف الدوري الفرنسي

ستاد ريمس 0 × 3 باريس سان جيرمان

حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزا غاليا على نظيره ستاد ريمس، بثلاثة أهداف دون مقابل، التى أقيمت على ملعب "أوجيست دولون" ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الفرنسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة