محمد صلاح يصل إلى 200 هدف مع ليفربول وتشيلسى فى كل بطولات إنجلترا

الأحد، 12 نوفمبر 2023 07:31 م
محمد صلاح يصل إلى 200 هدف مع ليفربول وتشيلسى فى كل بطولات إنجلترا محمد صلاح
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، بالوصول إلى 200 هدف في كل البطولات الإنجليزية، بعد تسجيله هدفين أمام برينتفورد والتي حسمها فريقه بنتيجة 3-0 مساء الأحد، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "آنفيلد"، ضمن مباريات الجولة الـ 12 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

ليفربول ضد برينتفورد

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 200 هدف في كل البطولات الإنجليزية بواقع 198 هدف مع ليفربول وهدفان بقميص تشيلسي.

وتُوج صلاح بجائزة أفضل لاعب فى مواجهة فريقه أمام منافسه برينتفورد، بعدما سجل هدفين ليقود الفريق للفوز 3-0، وأعلنت رابطة البريميرليج عبر موقعها الرسمى، فوز محمد صلاح بجائزة أفضل لاعب، بعدما تصدر استطلاع رأى الجماهير بحصوله على 81.1% من أصوات المشجعين الذين تجاوز عددهم 48 ألفا.

ليفربول مباشر

سجل محمد صلاح الهدف الأول فى الدقيقة 40 من الشوط الأول من تمريرة متقنة عن طريق نونيز، وأضاف الهدف الثانى بضربة رأس فى الدقيقة 62.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى الإحصائيات، أن محمد صلاح أصبح أول لاعب في التاريخ يسجل في أول ست مباريات لفريق ليفربول على أرضه في الدوري فى مواسم واحد، ورابع لاعب فى تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز يحقق هذا الإنجاز.

كما أصبح محمد صلاح ثالث لاعب يسجل أهدافا أو يصنع في 15 مباراة متتالية على أرضهم في الدوري الإنجليزي الممتاز، خلف كل من: آلان شيرار 18 مباراة، تييرى هنرى 17 مباراة.

وسجل محمد صلاح الهدف الثانى في شباك نظيره برينتفورد بالدقيقة 62 من زمن المباراة، وجاء هدف محمد صلاح بطريقة غير معتادة، حيث سجل بالرأس وهو الهدف الثامن فى مسيرته بتلك الطريقة مع ليفربول، ولأول مرة فى الموسم الجارى يسجل بضربة رأس.

وواصل محمد صلاح التألق خلال مباريات الموسم الحالي فى الدوري الإنجليزي، وذلك بعدما حصل جائزتى أفضل لاعب فى الدوري الإنجليزي وداخل الريدز أيضا خلال شهر أكتوبر الماضي.

وخاض محمد صلاح مع ليفربول 12 مباراة استطاع خلالها تسجيل 10 أهداف وصناعة 4 أخرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة