نجل الراحل محمود القلعاوى:كان شخصية طيبة و"بيتوتي" والجوكر وش السعد عليه

الأحد، 12 نوفمبر 2023 06:01 م
نجل الراحل محمود القلعاوى:كان شخصية طيبة و"بيتوتي" والجوكر وش السعد عليه مداخلة عمرو القلعاوى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف عمرو القلعاوى نجل الفنان الراحل محمود القلعاوى، عن أسرار وحكايات عن والده في ذكرى ميلاده، موضحا أن والده كان شخصية طيبة وعائلي و"بيتوتي" جدا، فهو أسري بالمقام الأول.
 
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "السفيرة عزيزة"، عبر قناة "DMC"، أن والده كان متواجدا في حياتهم، وكان يذهب فقط للعمل، لافتا إلى أن كل "الكوميديانات" كانوا عصبيين. 
 
وذكر نجل الفنان الراحل محمود القلعاوى، أن جارهم كان الفنان عبد المنعم مدبولي، مضيفا أن أصدقائه في الوسط الفني الفنان حسن مصطفى وأحمد بدير وصلاح عبد الله.
 
وأشار إلى أن مسرحية الجوكر "كانت وش السعد عليه" وبداية معرفة الجمهور به كنجم، موضحا أن الجماهير كانت تحفظ إيفيهاته في مسرحية الجوكر، حيث كان المسرح بالنسبة له هو بيته، وقرر الاعتزال بدري، لأن كان هناك تقلص لدور المسرح في مصر.
 
وتابع: "طول عمري متربي في المسرح، وكان لي الفخر كان بينادوله يا أبو عمرو، وتأثرت بذلك، ودرست مسرح في الجامعة، إدارة أعمال وتخصص تاني المسرح، لأني كنت متخرج من أمريكا، كنت عاوز أشتغل في المجال الفني، قالي ادرس اللي تدرسه وبعد ما تخلص قرر، واشتغلت في الدعاية والإعلان"، موضحا أن والده كان محامي قبل عمله في الفن.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة