التليفزيون هذا المساء: لبنى عسل تشيد بقافلة الشركة المتحدة لدعم غزة

الإثنين، 13 نوفمبر 2023 03:00 ص
التليفزيون هذا المساء: لبنى عسل تشيد بقافلة الشركة المتحدة لدعم غزة لبنى عسل
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت برامج التليفزيون مساء الأحد، العديد من القضايا والموضوعات المهمة، التى تشغل بال المواطن المصرى والرأى العام.


 

لبنى عسل تشيد بقافلة الشركة المتحدة لدعم غزة: "كيان يمثل القوة الناعمة وحضور قوى"
 

أشادت الإعلامية لبنى عسل، بمشاركة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في قافلة إغاثية لدعم أهالي غزة بالتعاون مع مؤسسة "حياة كريمة"، قائلاً: "هذا دورنا وده كيان يمثل القوة الناعمة المصرية فنانين وإعلاميين ومثقفين ولازم يكون دورك حاضر وبقوة".

وأضافت لبنى عسل، خلال تعليق ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة الحياة، أن هناك 6 شاحنات محملة بـ150 طنًا من جميع المواد الإغاثية، معقبة: أهلنا في غزة محتاجين كل حاجة وبنشوف الأولويات أيه لأهل غزة، مشيرة أيضًا إلى الحملة التي نظمتها الشركة المتحدة قبل أيام من التبرع بالدم لدعم الأشقاء، مؤكدة أن المظهر إيجابي ومشرف.

وأطلقت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قافلة إغاثية لدعم الأشقاء الفلسطينيين فى قطاع غزة، وذلك فى إطار الدور المجتمعى للشركة من خلال المشاركة في الخدمات المجتمعية على جميع الأصعدة.


 

مستشار الرئيس الفلسطيني: موقف مصر فى دعم غزة يتحدث عنه نفسه ولا يمكن المزايدة عليه
 

قال الدكتور محمود الهباش، مستشار الرئيس الفلسطيني للشئون الدينية، إن العدوان الإسرائيلى والمذبحة المفتوحة لا تزال مستمرة، والمواقف الدولية مترددة وهذا الأمر يغرى نتنياهو بمزيد من العدوان والاستهداف والبلوغ فى الدم الفلسطينى والقتل والتدمير

 

وأضاف محمود الهباش، خلال مداخلة هاتفية بقناة إكسترا نيوز، أن كلمات نتنياهو وضحت نواياه الحقيقية من أنهم لا يستهدفون المقاومة الفلسطينية ولكن يستهدفون الوجود الفلسطيني بأثرة، ويحاولون اجتثاث الشعب الفلسطينى من أرضه بكل الوسائل.

 

تابع محمود الهباش، الموقف المصرى فى دعم القضية الفلسطينية لا يمكن المزايدة عليه ولا الحديث عنه لأنه يتحدث عنه نفسه، لأن الدولة المصرية منذ اللحظة الأولى من العدوان وقفت موقفا صارما والرئيس السيسى كان واضحا وقويا وحادا فى الرد على محاولات إسرائيل لتمرير وتسويق فكرة التهجير الفلسطينى.


 

ريهام الشنواني لـ"الستات": خالد النبوي كاريزما أمام الشاشة وخلفها وكنت خايفة منه
 

أكدت الفنانة ريهام الشنوانى، شعورها بالخوف فى أول مرة شاهدت فيها النجم خالد النبوى خلال كواليس تصوير مسلسل "راجعين يا هوى"، قائلة: "المخرج محمد سلامة كان له دور كبير فى بصمة دور عزة فى مسلسل راجعين يا هوى، وخالد النبوى أول مرة شفته فى اللوكشن كنت خايفة من الوقوف أمامه".

 

وأضاف ريهام الشنوانى، خلال لقاء ببرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، المذاع على قناة سى بى سى، أن النجم خالد النبوى له كاريزما أمام الكاميرا وخلفها، متابعة: "لما لقيته بيتكلم معايا وبيدعمنى فكيت شويه وحسيت أنه قريب منى وفريق عمل المسلسل كله كنت بحسه قرايبي".

 

وتابعت: "الموافقة والرفض على الأدوار متوقف بالنسبة لى يكون فى خط درامى وممكن يكون فى مشهد بدور كامل وعندى خطوط حمرة خفيفة ولكن كل دور حسب التوجيه وبحب أوجه معظم شغلى للبيت والأسرة والطفل وببقى مبسوطة جدا من تعلق الأطفال بيا".


 

السفير حسين هريدي: كلمة الرئيس السيسى بقمة الرياض حملت مجلس الأمن المسئولية
 

قال السفير حسين هريدي مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن مضمون رسالة الرئيس السيسى فى القمة العربية الإسلامية بالرياض موجه لعدة جهات مشتركة فى العدوان الإسرائيلى على غزة واستمرار هذا العدوان، وهم الولايات المتحدة الأمريكية والحكومة الإسرائيلية، والقوى الأوروبية الرئيسية وتحديدا بريطانيا وفرنسا وألمانيا.

 

وأضاف حسين هريدي، خلال مداخلة هاتفية بقناة إكسترا نيوز، أن كلمة الرئيس السيسى ضمت تحميل مجلس الأمن الدولى المسئولية لوقف العدوان الإسرائيلى على غزة بتمرير مشروع قرار وقف إطلاق نار فورى ومستدام.

 

تابع حسين هريدى، الرئيس السيسى وضع كافة أعضاء مجلس الأمن أمام مسئولياتهم وفقا لميثاق الأمم المتحدة، وما لفت انتباهى تحذير الرئيس من أن ضبط النفس فى المنطقة لعدم الدخول كطرف فى هذه الحرب داعما للشعب الفلسطينى الأعزل الذى يتعرض إلى إبادة جماعية ممكن أن يتلاشى بين عشية وضحاها وتتغير المعادلة.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة