رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة: مستشفى العريش تقدم خدمات لمصابي غزة على أعلى مستوى

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 10:03 م
رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة: مستشفى العريش تقدم خدمات لمصابي غزة على أعلى مستوى مداخلة الدكتور أشرف سلمان رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور أشرف سلمان، رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، إنها المرة الأولى التي يزور فيها معبر رفح، مشيرا إلى أن هناك جهود مصرية كبيرة للغاية لإيصال المساعدات إلى قطاع غزة.

وأضاف خلال مداخلة مع الإعلامي أسامة كمال، خلال برنامج "مساء dmc" الذي يذاع على قناة "dmc": "أول جزء في الرحلة كان زيارة إلى مستشفى العريش العام، دخلنا المستشفى وزرنا عدد من الجرحى والمصابين من أهل غزة، ممن تم تحويلهم من مستشفى الشفاء إلى العريش العام، وهي إحدى الجهود الكبيرة التي تبذلها الدولة المصرية في إرسال إغاثة للشعب الفلسطيني، وعلاج المصابين ممن يحتاجون رعاية طبية كبيرة".

وقال: "الألم كان كبير للغاية، شاهدنا الأطفال ممن استشهد أهاليهم وأصيبوا، وأدعو الجميع لإجراء زيارة لمستشفى العريش، فقد شعرت بالفخر من الخدمات التي تقدمها المستشفى والتي كانت على أعلى مستوى".

وتابع: "أريد أن أسأل أين منظمات حقوق الإنسان، الذين كانوا يطالبون مصر باتباع أساليب دولية في حقوق الإنسان، نحن لا نرعى ذلك يحدث على أرض غزة، أين تلك المنظمات مما يحدث؟".

وقال: "الشعوب خرجت للاعتراض وإيصال أصواتها على ما حديث في غزة، أين حكومتاهم؟ ألم ترى تلك الحكومات شعوبها؟".

وأضاف: "على الرغم من حزني، إلا أنني فخورا بما تقدمه مصر والقيادة السياسية في تلك الأزمة، ومصر ضربت مثل حقيقي في حقوق الإنسان، حيث تنقل المصابين وتعالجهم وتُدخل إغاثات وأدوية وأطعمة للشعب الفلسطيني، والشعبين المصري والفلسطيني واحد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة