سباليتى يستدعى كريستيانو بيراجى لقائمة منتخب إيطاليا فى تصفيات يورو 2024

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 05:02 م
سباليتى يستدعى كريستيانو بيراجى لقائمة منتخب إيطاليا فى تصفيات يورو 2024 كريستيانو بيراجي
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استدعى لوتشانو سباليتي المدير الفني لمنتخب إيطاليا، كريستيانو بيراجي، قائد فريق فيورنتينا ، لقائمة الأتزوري استعدادا لخوض المباراتين المصيريتين في الجولتين الأخيرتين من تصفيات كأس أوروبا 2024.

وأعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم اليوم الثلاثاء، استدعاء كريستيانو بيراجي، قائد فريق فيورنتينا ، لقائمة الأتزوري بعد قائمة الإصابات التي ضربت الطليان أمثال مانويل لوكاتيلي، لاعب وسط يوفنتوس و قائد ميلان دافيدي كالابريا، وحارس نابولي أليكس ميريت، ومدافع أتالانتا رافايل تولوي، الذين استبعدوا بسبب الاصابة.

وخاض كريستيانو بيراجي،  16 مباراة بقميص أتزوري حتى الآن.

ويستضيف منتخب إيطاليا صاحب المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، مقدونيا الشمالية في العاصمة روما الجمعة، على أن يواجه الاثنين، أوكرانيا في مدينة ليفركوزن الألمانية.

ويحتاج منتخب إيطاليا المتأخر بفارق 6 نقاط عن إنجلترا المتصدرة ، حصد 4 نقاط في مباراتيها الأخيرتين، من أجل الحصول على البطاقة الثانية في المجموعة، وإلا ستضطر لخوض ملحق دوري الأمم الأوروبية الذي يتأهل عنه 3 منتخبات.

ويأتى منتخب إيطاليا فى المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة فى تصفيات أمم أوروبا 2024، برصيد 10 نقاط، خلف منتخب أوكرانيا الوصيف برصيد 13، ومنتخب إنجلترا صاحب الصدارة برصيد 16 نقطة علما بأن الأخير حسم تأهله إلى بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024 بألمانيا بشكل رسمى.

وسقط الأزورى فى فترة التوقف الدولى الماضية أمام إنجلترا بنتيجة 3-1 خلال المباراة التي جمعت المنتخبين على ملعب "ويمبلي"، فى الجولة الثامنة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2024 بألمانيا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة