مات ليبلانك للراحل ماثيو بيرى: أعتقد أنك تحتفظ بالـ20 دولارا التى عليك

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 08:50 م
مات ليبلانك للراحل ماثيو بيرى: أعتقد أنك تحتفظ بالـ20 دولارا التى عليك مات ليبلانك وماثيو بيري
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كتب الممثل العالمي مات ليبلانك رسالة لصديقه وزميله في مسلسل Friends، الممثل الراحل ماثيو بيري، الذي توفى نهاية الشهر الماضي، من خلال حسابه على موقع الصور إنستجرام، حيث كتب مات ليبلانك: "ماثيو، بقلب مثقل أقول لك وداعا، الأوقات التي قضيناها معًا هي بصراحة من بين الأوقات المفضلة في حياتي، لقد كان شرفًا لي أن أشاركك المسرح وأن أدعوك بصديقي، سأبتسم دائمًا عندما أفكر فيك ولن أنساك أبدًا، أبداً، افرد جناحيك وحلق يا أخي، لقد أصبحت أخيرًا حرًا، وأعتقد أنك تحتفظ بالـ 20 دولارًا المستحقة عليك".
 
وتوفى بطل مسلسل Friends في ظروف غامضة يوم 28 أكتوبر الماضي الماضى، بعد العثور عليه غارقاً في الجاكوزي الخاص به، عن عمر ناهز الـ54 عامًا، وتسرد الوثيقة مسيرة بيري المهنية على مدار 38 عامًا في صناعة الترفيه وتسرد أن المخبر عن وفاته زوج والدته الشهير كيث موريسون، وتؤكد الوثيقة أيضًا أنه تم دفنه في فورست لون في لوس أنجلوس.
 
واعتقد مسئولو الشرطة في البداية أنهم كانوا يحضرون "إنقاذًا مائيًا" محتملاً في منزل بيري في باسيفيك باليساديس بعد تلقى مكالمة في الساعة 4:07 مساءً، ولكن عندما وصلوا، وجدوه غير مستجيب.
 
تم اكتشاف أدوية مضادة للاكتئاب وأدوية مضادة للقلق في مكان الحادث، وعثرت الشرطة أيضًا على دواء لعلاج مرض الانسداد الرئوي المزمن، يستخدم عادة للأشخاص الذين يعانون من انتفاخ الرئة أو التهاب الشعب الهوائية المزمن.
 
لم يتم تأكيد ما إذا كانت الأدوية التي تم العثور عليها قد ساهمت في وفاة بيري، لكن تم تحديد موعد لتشريح الجثة على الفور للوصول إلى جوهر المشكلة، وبعد تشريح الجثة، تم إدراج سبب الوفاة على أنه "مؤجل" في انتظار تقرير السموم، وهذا يعني أنه كان على السلطات إجراء فحوصات الدم قبل تحديد السبب الدقيق للوفاة.
 
مات ليبلانك ناعيا ماثيو بيري (1)
حساب مات

 

مات ليبلانك ناعيا ماثيو بيري (2)
صور تجمع فريق المسلسل

 

مات ليبلانك ناعيا ماثيو بيري (3)
مسلسل Friends
 
مات ليبلانك ناعيا ماثيو بيري (5)
مسلسل Friends

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة