مانشستر يونايتد مهدد بخسارة هويلوند ضد إيفرتون فى الدورى الإنجليزى

الثلاثاء، 14 نوفمبر 2023 12:35 ص
مانشستر يونايتد مهدد بخسارة هويلوند ضد إيفرتون فى الدورى الإنجليزى هويلوند
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بيانا عبر موقعه الرسمي أكد فيه غياب لاعبه الدنماركي كريستيان إريكسن، لمدة شهر بسبب الإصابة وأوضح النادى قائلا: "يعانى إريكسن من إصابة في الركبة، ستبعده عن مباريات الفريق لمدة شهر."

في الوقت نفسه، يغيب المهاجم الدنماركى الشاب راسموس هويلوند عن معسكر منتخب بلاده المقام حاليا استعدادا لتصفيات يورو 2024، ومن المتوقع أن يغيب هو الآخر لنهاية نوفمبر الجاري بسبب إصابة عضلية.

وتأكد غياب إريكسن عن مانشستر يونايتد ضد إيفرتون يوم 26 نوفمبر الجارى بالجولة 13 من الدوري الإنجليزي، كما باتت مشاركة الدنماركى الآخر هويلوند محل شك بسبب الإصابة أيضا.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بعد الفوز في المباراة الأخيرة على لوتون تاون صاحب المركز الـ 17.

ويمر فريق مانشستر يونايتد بمرحلة انعدام وزن خلال هذه الفترة بعد سلسلة النتائج المخيبة التي حققه على مدار الفترة الماضية، جعلت إدارة يونايتد تفكر في تغيير الهولندي تين هاج المدير الفني للفريق خاصة بعد حالة التنافر بينه وبين بعض اللاعبين.

وتلقى فريق مانشستر يونايتد خسارة مُهينة أمام كوبنهاجن بنتيجة 3-4 في الأسبوع الماضى باللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023-2024.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة