7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم عمرو وردة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت أخبار الرياضة المصرية اليوم، الأربعاء، الموافق 15 / 11 / 2023 العديد من الأخبار الهامة، جاء أبرز 7 منها.. دخول مهاجم فلسطيني دائرة المرشحين لتدعيم الأهلي، وتطورات مفاوضات الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد ومصير جدولة مستحقات أوسوريو مع الزمالك

اشتكى عمرو وردة لاعب منتخب مصر السابق وفاركو الحالي، عن تعرضه لهجوم متلاحق ممنذ أزمته مع منتخب مصر خلال المشاركة في كأس أمم إفريقيا 2019، مؤكدا: "منذ مشكلتي مع المنتخب وكنت وقتها 24 او 25 عام ولازلت صغيرا، ومنذ ذلك الحين والجميع يهاجمني ورغم أنني كنت مقيما خارج مصر وعدت من فترة قصيرة ولكن لا يزال الجميع يترصد بي، وأخرجوا إشاعات بأنني انضممت لنادي إيراني وآخر قبرصي وهذا لم يحدث، حيث أنني لم أذهب لأيا من البلدين".

يقود احمد الجارحى المدرب العام لفريق كرة سلة الاهلى رجال، امام نظيره الزمالك فى اياب ربع نهائي دورى المرتبط فى المباراة المقرر لها بعد غد الجمعة.
 
ويقول الجارحى الفريق بعد طرد اوجستى بوش فى مباراة الذهاب التى أقيمت على صالة الزمالك، وانتهت بفوز الاحمر 
 
 
شهدت الساعات الأخيرة، انفراجة في أزمة مستحقات الكولومبي أوسوريو المدير الفنى السابق لفريق الزمالك، بعد الجلسة التي عقدها الكولومبي مع مسؤولي النادي الأبيض.
 
وكان مجلس الزمالك قد قدم عرضاً لأوسوريو فى الجلسة التى جمعت الكولومبي مع أحمد سليمان عضو المجلس والمسؤول عن ملف الكرة بالنادي.
 
 

ارتبط اسم محمد شريف مهاجم الخليج السعودي الحالي والأهلي السابق بالعودة إلى القلعة الحمراء في يناير المقبل، من أجل حل أزمة المهاجم الصريح في صفوف الأهلي، في ظل تراجع مستوى الثنائي أنتوني موديست وصلاح محسن، وإيقاف محمود كهربا عن المشاركة في مباريات الدوري.

ورحل محمد شريف عن الأهلي في بداية الموسم الجاري بعد تلقيه عرضا من الخليج السعودي، ولرغبته في المشاركة الأساسية والحفاظ على مكانه في منتخب مصر، بعدما غاب عن المشاركة الأساسية مع الأهلي في الموسم الماضي.

دخل الفلسطينى عدى الدباغ مهاجم فريق شارلروا البلجيكى دائرة المرشحين لتدعيم هجوم الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، لحل أزمة رأس الحربة فى صفوف الفريق، فى ظل تراجع مستوى الثنائى أنتونى موديست وصلاح محسن، وابتعاد محمود كهربا عن المشاركة بسبب إيقافه فى مباريات الدورى.

كشف الإعلامى أحمد شوبير عن اقتراب النادى الأهلى من إتمام صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر إلى القلعة الحمراء خلال الميركاتو الشتوى المرتقب.

وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعى على أون سبورت إف إم: يتم وضع الرتوش الأخيرة فى صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد من مودرن فيوتشر إلى النادى الأهلى، تم الاتصال بين إدارة الأهلى وهيثم عرابى الرئيس التنفيذى لمودرن فيوتشر وعلاء ميهوب المدير الرياضى، واللاعب كان واضحاً جداً، أن رحيله لن يكون إلا إلى الأهلى ورغبته هى اللعب للأهلى، وكولر موافق بشدة ويعلم قدرات اللاعب.

يعقد مسئولو قطاع الكرة بالنادى الأهلى اجتماعا مع السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى لفريق الكرة يوم الأحد المقبل، عقب عودته من سويسرا وقبل قيادة المران الأول للفريق الأحمر فى بداية التحضير لمباراته ضد ميدياما الغانى فى افتتاح دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة