برج الجدى.. حظك اليوم الأربعاء 15 نوفمبر: كُن متعاوناً

الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 12:00 ص
برج الجدى.. حظك اليوم الأربعاء 15 نوفمبر: كُن متعاوناً برج الجدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحب أصحاب برج الجدى أن يكونوا ملمين بكل المعلومات الخاصة والعامة التى تخص كل من حولهم، سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة حتى يستطيعوا مساعدتهم فى أوقات المشاكل، وعلى الرغم من تلك النية، إلا أن الكثير يعتبرهم فضوليين ومتطفلين. 

برج الجدى فى حظك اليوم ‏15 نوفمبر 

دائما تجد أصحاب برج الجدى يسعون للمعرفة فى كل شىء، سواء فى عملهم أو علاقتهم، أو دراسة مناهج جديدة، وذلك ليكون مواكبا للحياة ولا ينقصه شىء، بل يكون هو سبب معرفة الآخرين. 

مشاهير برج الجدى ‏ 

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وفى إطار هذا السياق يقدم ‌‌‏ "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى ‌‏والمهنى والعاطفى. ‏ 

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد المهنى

اعتبر كل مهمة جديدة بمثابة فرصة للتعلم وإظهار البراعة فى المكتب، كن واثقا أثناء التعامل مع العملاء وتأكد من أنك لا تفقد أعصابك اليوم فى اجتماعات الفريق، احرص على عدم الدخول فى مواجهات مع مديريك، سيشهد رواد الأعمال النجاح فى توقيع صفقات جديدة مع الشركاء مما سيجلب لهم أمنا ماليا أفضل. 

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد العاطفى ‏ 

على الرغم من المشاكل البسيطة، ستكون علاقتك أقوى اليوم، كن حذرا حتى لا تؤذى حبيبك، يجب عليك تجنب انتقاد شريكك بسبب مشاكل الحياة وإظهار المودة أيضا، يمكن أن تؤثر العلاقة خارج نطاق الزواج بشدة على الحياة الزوجية ومن المهم الابتعاد عنها، وعدم الاستماع للآخرين. 

برج الجدي حظك اليوم على الصعيد الصحى ‏ 

استشر الطبيب فى أى أعراض قد تظهر، قبل أن تتفاقم الأمور، عليك الاهتمام بصحتك وعدم الاهتمام على أى شىء غير صحى، سواء الطعم، أو المشروبات غير الصحية، أو حتى التعرض للتوتر والقلق. 

برج الجدي وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة ‏ 

كن هادئا فى حياتك العاطفية الفترة المقبلة، سترى نجاحا مهنيا وماليا جيدا، سوف يكون هناك المزيد من المكافآت الاجتماعية والعائلية، سوف تكون هناك مشاكل صحية بسيطة، وعليك عدم تجاهلها، وسؤال المختص عنها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة