برشلونة يخطط لخطف جوهرة جيرونا بعد تألقه فى الدورى الإسبانى

الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 11:38 ص
برشلونة يخطط لخطف جوهرة جيرونا بعد تألقه فى الدورى الإسبانى جوهرة جيرونا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن نادى برشلونة يخطط لخطف جوهرة جيرونا بعد تألقه فى الدورى الإسبانى وقيادة فريقه هجوميا للوصول إلى اعتلاء قمة الليجا للموسم الحالى. 
 
وعنونت صحفية سبورت الكتالونية "برشلونة مُعجب بجوهرة جيرونا سافينهو" وقالت لا يوجد جناح هجومى فى برشلونة يقترب من أرقام البرازيلى صاحب (19) عاما، حيثُ سجّل أربعة أهداف وصنع أربعة أهداف أخرى في الليجا هذا الموسم. 
 
وأضافت سبورت "وإن كان جيرونا أقوى خط هجوم في الليجا هذا الموسم حتى الآن برصيد (31) هدفا فإن لسافينهو جزء كبير بذلك".
 
وتابعت المُدير الرياضي لنادي برشلونة ديكو وضع البرازيلي بقائمة التعزيزات المُحتملة الصيف المُقبل، مع قدرة سافينهو على اللعب كجناح أيسر بشكل أساسي بل وأيمن أيضاً، كما أن اللاعب وفق تقارير برشلونة يتمتع بشخصية وبيئة مُحيطة به جيدة وسجل خالٍ من الإصابات.
 
وينتهي عقد سافينهو مع ناديه تروا الفرنسي حتى يونيو 2027، وهُناك أندية مُهتمة بالتعاقد معه بالإضافة إلى برشلونة. 
 
ويحتل فريق جيرونا صدارة ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 34 نقطة جمعها من الفوز فى 11 مباراة والتعادل فى لقاء 1 والخسارة فى مثله وتسجيل 31 هدفًا وتلقى 16.
 
بينما جاء فريق ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 2 وخسارة لقاء 1 وسجل 28 هدفًا وتلقي 9.
 
وحل نادى برشلونة فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 30 نقطة جمعها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 3 وخسارة لقاء وسجل 26 هدفًا وتلقي 13.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة