تصفيات يورو 2024.. ماتيوس نونيز يغادر معسكر البرتغال بسبب الإصابة

الأربعاء، 15 نوفمبر 2023 03:46 م
تصفيات يورو 2024.. ماتيوس نونيز يغادر معسكر البرتغال بسبب الإصابة ماتيوس نونيز
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أعلن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم بشكل رسمي اليوم الأربعاء غياب ماتيوس نونيز عن قائمة منتخب البرتغال  في المبارتين المقبلتين في تصفيات بطولة أمم أوروبا يورو 2024.
 
وغادر ماتيوس نونيز، لاعب وسط فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، معسكر منتخب بلاده البرتغال، لمعسكر شهر نوفمبر الجاري، بسبب الإصابة.
وأكد الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، في بيان رسمي أن  نونيز، ترك معسكر المنتخب الأول، بسبب الإصابة، ولن يتم إستدعاء لاعب بديل.
 
وغاب ماتيوس نونيز عن تدريبات اليوم بعدما اشتكى باصابة عضلية إلى الجهاز الطبي البرتغالي بعد التدريبات أمس الثلاثاء.
 
ويستعد منتخب البرتغال لمواجهة ليشتنشتاين، غدا الخميس، ضمن منافسات الجولة التاسعة وقبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة للنسخة المقبلة من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024".
 
وحسم البرتغال تأهله مبكرا إلى نهائيات يورو 2024 عقب فوزه على نظيره سلوفاكيا بنتيجة 3-2، ضمن مواجهات الجولة السابعة للمجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أوروبا.
 
ويتربع منتخب البرتغال على صدارة ترتيب المجموعة السابعة في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا برصيد 24 نقطة جمعها من العلامة الكاملة بالفوز فى فى المواجهات الثمانية التى خاضها حتى الآن.
 
كما يعتبر منتخب البرتغال، صاحب أقوى خط هجوم فى تصفيات أمم أوروبا 2024، بعدما سجل لاعبوه 32 هدفا، بالإضافة إلى امتلاكه أقوى خط دفاع حتى الآن بعدما استقبلت شباكه هدفين فقط حتى الآن، علما بأنه حافظ على سجله خاليا من الهزائم
 
كما انسحب ديوجو دالوت مدافع مانشستر يونايتد، من قائمة منتخب بلاده البرتغال،  الإثنين، قبل المباراتين المقبلتين في تصفيات بطولة أمم أوروبا يورو 2024.
 
وتتصدر كتيبة المدرب روبيرتو مارتينيز التي ضمنت تواجدها في النهائيات العام المقبل، المجموعة العاشرة، بالعلامة الكاملة، حيث فازت البرتغال في جميع المباريات الثماني بفارق أهداف 32-2، ولا تزال الفرصة سانحة للبرتغال لمواصلة الانتصارات عند مواجهة ليخنشتاين يوم الخميس وبعدها مع آيسلندا.
 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة